وضع النجم جورج كلوني صور زفافه على المحامية الدولية أمل علم الدين في "المزاد" ليعود ريع المال العائد من بيعها للأعمال الخيرية التي يدعمها بقوة حسبما ذكر موقع Tmz.



&& بيروت: وضع النجم جورج كلوني صور زفافه على المحامية الدولية أمل علم الدين في "المزاد" ليعود ريع المال العائد من بيع الصور للأعمال الخيرية التي يدعمها بقوة حسبما ذكر موقع Tmz&المهتم بمتابعة آخبار المشاهير.

و فيما ظن الجميع أن مجلة Vogue& ستنفرد بالصور بسبب حضور الصحافية الأميركية "آنا وينتور"&كونها من أهم الصحافيين الموجودين في مجلة الأزياء الشهيرة،&تم بيع صور الزفاف إلى مجلة "People الأميركية" و"التابلويد البريطانية Hello!" حيث إنه وفق المصادر المطلعة على المبيعات فاق انتشار People في سوق أميركا الشمالية بقية المجلات، بينما غزت مجلة Hello!& سوق أوروبا.

ونقل الموقع عن مصادره أن المال سيذهب إلى العديد من الجمعيات الخيرية في مجال حقوق الإنسان، فيما& خُصِّصَت حصة الأسد لمشروع "سنتينل القمر الصناعي" التابع لجمعية خيرية تراقب تحركات العصابات المسلحة في السودان وتعمل على تحذير المدنيين منهم، و"كلوني" هو أحد مؤسسي هذه المجموعة، التي أُطلِقَت في عام 2010 .

ونقل مصدر مقرّب من "كلوني" لموقع TMZ تعليقاً منه، حيث قال إن كل صورة في كل المجلات سوف تكون منقذة لحياة إنسان.

&على هامش حفل الزفاف:
وكشفت العديد من المواقع الفنية تفاصيل حفل الزفاف الذي عنون "بحفل العام" حيث أُخِذَت الهواتف النقالة من الضيوف وتم إغلاقها كي لا يتمكن أحدهم من تسريب صور لا يرضى عنها العروسان، كما تم إبعاد المصورين واقتصر الأمر على وجود مصورين خاصين بالزفاف كي تُنشَر الصور بشكل حصري.
وتبادل العروسان خواتم&الزفاف البلاتينية اللون مع "قبلة طويلة"، بعد أن القيا العهود التي كتباها بأنفسهما تحت قوس مزيّن بالورود البيضاء&في مدة 20 دقيقة وكان كلوني ممسكاً بيد عروسه عند تلاوة العهد.

واستمتع الضيوف بالموسيقى التي عزفتها أوركسترا مصغرة خلال وجبة العشاء التي أقيمت بعد الزفاف بإشراف الطاهي الإيطالي ريكاردو دي برا الذي قدم الأطباق الرئيسة والطاهي فريدريكو سالزا الذي قدم المقبلات.

تزيّنت العروس بثوب "الدانتيل" من تصميم "أوسكار دي لا رنتا" بينما تأنق العريس ببدلة من تصميم "أرماني". واللافت أن أزرار أكمام "كلوني" التي قدمتها "علم الدين هديةً لـه قد تميزت بإسم "جورج" محفوراً باللغة العربية فيما كانت أكمام فستان العروس "مطرزة باليد باللؤلؤ والماس".

وحضر حفل تبادل العهود 100 ضيف بمن فيهم مات ديمون ومجموعة من الوجوه الشهيرة الأخرى، وخلال الحفل، غنت إبنة أصدقائهم "نورا ساجل" أغنية إيرفينغ برلين "Always" وهي الأغنية التي رقص عليها والدا "كلوني" في حفل زفافهما، ثم رقص العروسان على أنغام أغنية& لـ"كول بورتر" Why shouldn’t I.


كلمات من القلب:
وفي أول تصريح لـ&"كلوني" بعد الزواج قال: "أنا وأمل نتطلع إلى كل شيء"، ووصف تسميتهما بـ"السيد والسيدة كلوني" بأنها عظيمة في حديثه لمجلة Hello!

وعلقت والدة العروس "بارعة" أنها توافق إبنتها بإعجابها وعلاقتها الرومانسية بـ"جورج كلوني"، وقالت للعريس "الصهر": "جورج، نحن نحبك حقاً، بعمقٍ وبصدق. نتمتع بسحرك، خفة دمك، ومحادثتك الذكية وكرمك، أنت ببساطة مثالي".
وقال والد جورج، "نيك كلوني": "في حفل جورج وأمل ترسخ الإعتقاد بأن في هذا المكان وفي هذه اللحظة، الحب هو على قيد الحياة وبصحة جيدة".


جنبلاط وعقيلته مدعوان إلى عشاء كلوني – علم الدين في لندن
يُذكر أن وسائل الإعلام اللبنانية أكدت أن رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط وعقيلته نورا مدعوان للمشاركة في حفل عشاء "كلوني- علم الدين" لمناسبة زفافهما في مكان يبعد نحو ساعة عن لندن، وهما الشخصيتان اللبنانيتان البارزتان الوحيدتان اللتان حرص والد العروس رمزي ووالدتها بارعة على إدراجهما في قائمة المدعوين المئة المختصرة على عدد من الاقارب والاصدقاء.

&