أكد السيناريست تامر حبيب أن الاستطلاع الذي تقوم بإجرائه قناة "القاهرة والناس" على شاشتها حول إستمرار عرض برنامج الراقصة أو وقفه حقيقي ولا يهدف للربح المادي مشيراً إلى أن 95% من الجمهور العشوائي الذي شاهد حلقات العمل بمقر القناة قبل عرضها أيد عرضه.


القاهرة: أشار السيناريست تامر حبيب إلى أن هناك 3 حلقات تقريباً عُرِضَت من برنامج "الراقصة" ونالت إستحسان الكثيرين، مشيراً إلى أن الاستطلاع الذي تقوم به قناة القاهرة والناس لمعرفة رأي الجمهور فيما إذ كان لديهم رغبة في استمرار البرنامج أو وقفه أمر حقيقي وليس دعائي.

وأضاف حبيب الذي يشارك في عضوية لجنة التحكيم إلى جانب دينا وفريال يوسف، أن القناة مهتمة للغاية بإستطلاع رأي الجمهور الحقيقي وأنها عرضت الحلقات على فئة عشوائية من الجمهور في مقر المحطة وكانت نتيجة الإستطلاع مذهلة حيث أيد 95% من الذين شاهدوا الحلقات عرض البرنامج وأكدوا أنه لا يحتوي على ما يخدش الحياء.

وأوضح أن نسبة التأييد الكبيرة لعرض البرنامج تؤكد على أنه لا يستحق كل هذا الجدل خاصة أنه لو جرى الإستطلاع على عدد من البرامج التليفزيونية الأخرى ستكون نسبة التأييد لاستمرار عرضها أقل من ذلك بكثير.

ورداً على التصريحات التي أطلقتها الفنانة آثار الحكيم ضد البرنامج وفريق عمله، سأل "حبيب": ما هي مشكلة آثار مع الرقص، ولماذا لم تتذكر ذلك عندما قدمت مسلسل تليفزيوني مع دينا؟ وقال: لا يوجد سبب يجعلها تبدي رأيها في برنامج ليس لها علاقة به فضلاً عن أن فن الرقص أقدم بكثير من السينما التي أدخلتها الوسط الفني.