إحتفل الفنان عمرو دياب مساء أمس مع جمهوره بألبومه الجديد "شفت الأيام" الذي طُرِحَ منذ أسابيع قليلة بالأسواق، فيما حرص على اصطحاب فريق عمل الألبوم إلى الحفل، وقدم عدداً كبيراً من أغانيه على خشبة المسرح.

&


&& القاهرة: أحيا الفنان عمرو دياب مساء أمس واحدة من أضخم حفلاته في القاهرة داخل منتجع "بورتو كايرو" حيث احتفل بصدور ألبومه الأخير "شفت الأيام" الذي استقبله سوق الكاسيت قبل أسابيع قليلة مع شركة "روتانا"، فيما حرص&"دياب" على معرفة رأي الجمهور بالألبوم خلال الحفل الذي استمر فيه بالغناء لمدة قاربت الساعتين وسط تفاعل كبير من آلاف الحاضرين.

وتمكن أحد الأفراد من الصعود إلى المسرح، فرحب به "دياب" الذي يلقبه معجبوه بـ"الهضبة"، ووافق على التقاط صورة سيلفي معه على خشبة المسرح.

&وشهد الحفل توافد عدد كبير من الجمهور دون تذاكر مما تسبب في أزمة على بوابة الدخول ومشادات بين أفراد التأمين والشباب الراغبين في حضور الحفل الأمر الذي انتهى بنجاح عدد منهم في الدخول ومغادرة البعض الأخر، علماً بأن الموافقات الأمنية جاءت بحضور 6 آلاف شخص فقط وهي التذاكر التي نفذت سريعاً بعد طرحها منذ بداية الأسبوع الجاري.

وسبق صعود "دياب" على المسرح وجود "الدي جي" بالإضافة إلى الألعاب النارية، ثم دخل على أنغام أغنية "شفت الأيام" وقدم مجموعة من أغاني الألبوم، بالإضافة إلى أغانيه القديمة وهو ما حظي بتفاعل كبير من الجمهور.
ومن&الأغاني التي قدمها "قمرين"، "جانا"، "أنا مش أناني"، "شفت الأيام"، "ليل وعدي"، "وجماله"، فيما قدم "ميدلي" مجمع لمجموعة من أغانيه القديمة، الأمر الذي&حُظيَ بتصفيقٍ حاد من الجمهور.

هذا وشهد الحفل حضور الفنانة شذى بين الجمهور حيث التقطت صور تذكارية معهم قبل وبعد الحفل، وكذلك الفنان محمد لطفي وهما أكثر الفنانين حرصاً على حضور حفلات "دياب " في مختلف الأماكن.

واللافت أن بعض الشباب بين الجمهور حملوا لافتة عريضة كُتِبَ عليها: "تواضعت فتربعت على القمة".