صوّرت نجمة تلفزيون الواقع "كيندرا ويلكنسون" حديثها الهاتفي مع زوجها&"هانك باسكت"&الذي أخذ&ابنهما البالغ من العمر أربع سنوات خارج المنزل ولم يعده لوالدته، وذلك على أثر خلافها معه بسبب خيانته لها مع العارضة "أفا سابرينا لندن" المتحولة جنسياً في وقتٍ كانت فيه حامل منه في الشهر الثامن.


&

كيندا ويلكنسون مع زوجها هانك باسكت خلال فترة حملها

&& نيويورك: أخذ "هانك باسكت" زوج مقدمة تلفزيون الواقع "كندرا ويلكنسون" ابنهما البالغ من العمر أربع سنوات خارج المنزل ولم يعده لوالدته، وذلك على أثر خلافها معه بسبب خيانته لها مع العارضة "أفا سابرينا لندن" المتحولة جنسياً في وقتٍ كانت فيه حامل منه في الشهر الثامن، فقامت "ويلكنسون" بتصوير كليب حصري تظهر فيه وهي تتوسله إعادة إبنها إليها فيما يستمر في عناده، وهي ستعرض الفيلم&في الموسم الجديد من "برنامجها Kindra on the top" في يوم 3 اكتوبر(تشرين أول).

وتظهر "ويلكنسون" في الفيديو الحصري غاضبة وهي تتكلم مع "باسكت" على الهاتف عن مكان وجوده مع ابنهما "هانك جنيور"،&وسألته: متى ستحضره إلى المنزل؟ فأجابها قريباً، فعادت وردت غاضبة: لا أعرف ماذا تعني كلمة "قريباً". وتابعت: "لا يمكنك أن تقول قريباً. هذا إبني! وصرخت بمخاطبته حين قالت: هل فكرت بعائلتك عندما قمت بخيانتي؟ أعد إبني إلى المنزل.
وكشفت أنها سألت "باسكت" أن يأخذ "هانك الابن" إلى نيو مكسيكو حيث يعيش جده أبويه في أعقاب خلافهما، مشيرةً لأنها شعرت أنه بحاجة لحماية وسط ما يعانيه بين والديه اللذين يعيشان منفصلين.

وفي مقابلة جديدة، كشفت "ويلكنسون" عن سبب سماحها لدخول الكاميرات إلى منزلها في أعقاب هذه القضية المزعومة ومشاركة قضيتها في العلن، فقالت: "أنا شخص يتقاسم كل شبر من روحه مع الجمهور، والناس تحبني وتشكرني لأنني لست نجمة زائفة تدعي أنها مثالية". واعترفت&أن "باسكت" يعيش في شقة منفصلة قرب منزلهما، وقالت: لا يمكن أن أسمح له بالعودة لمنزلنا الآن، فطلاقنا بات قريباً، ولكن همّي الوحيد الآن هو هذين الطفلين."

فيما يلي رابط الفيديو الذي صورته خلال جدالها مع زوجها على الهاتف:&