قدم النجم براد بيت روايتين حول هدية الزفاف لـ"جورج كلوني"، وذلك في تصريحين متناقضين في مناسبةٍ واحدة، فيما أعرب عن فخره بزوجته النجمة أنجيلينا جولي لافتاً إلى أنها حازت على لقب قائد.


جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين

&& القاهرة:&غاب النجم العالمي "براد بيت" وزوجته النجمة العالمية "أنجلينا جولي" عن حفل زفاف صديقه المقرب النجم "جورج كلوني" بسبب تصوير فيلمهما الجديد فى جزيرة مالطا، لكنه لم ينسَ أنه لم يشترِ&حتى الآن هدية الزفاف لصديقه وعروسه.
واعترف "بيت" البالغ من العمر 50 عاماً في مقابلة أجراها مع Access Hollywood&&خلال العرض الخاص لفيلمه "Fury" أنه سيبقى مديناً لـ"كلوني" بهدية زفافه حتى ولو مر عاماً قبل أن يسلمها له.

&ورداً على سؤال الصحفي حول غيابه عن حفل الزفاف، قال: نحن لم ننتهي من التصوير فى مالطا حتى الآن. ولكن علاقتي بـ"كلوني" جيدة، وهو لم يغضب مني لتغيبي عن حفل زفافه.

لكنه من جهةٍ أخرى، تحدث في الإحتفال عينه لمراسل"Extra" مقدماً قصة مختلفة حول هدية "زفاف كلوني"، حيث قال أنه&أرسل هدية الزفاف مبكراً قبل العرس"، وأضاف أنه لا ينسى تلك الاشياء!

وأجاب على سؤالٍ حول نيل زوجته النجمة العالمية "أنجلينا جولي" لقب "السيدة الفخرية" بتتويجٍ من ملكة بريطانيا: "أحب ان أصحح المعلومة. فجولي حازت على لقب& قائد". وأضاف: "لقد كان يوماً جميلاً ومشرِّفاً جداً للأسرة.&وأنا فخورٌ بزوجتي وبما وصلت إليه".

يُذكر أن "بيت وجولي" قد تزوجا بعد إلحاحٍ من أطفالهما الستة "مادوكس" الذي يبلغ من العمر 13 عاماً، "باكس" 10 أعوام، "زاهارا" 9 أعوام و"تشيلو" 8 أعوام، والتوأم فيفيان وكنوكس البالغين من العمر 6 أعوام .


&