خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الأضواء في افتتاح مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية حيث كانت من ضمن المكرمين، فيما أهدت تكريمها لمصر، وحرص الجمهور على التقاط الصور التذكارية معها قبل مغادرتها الأوبرا.
&


&& القاهرة: خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الأضواء خلال حفل افتتاح الدورة الجديدة من مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية والمقام في مدينة الإسكندرية على مسرح أوبرا سيد درويش حيث كانت من ضمن المكرمين عن مجمل أعمالهم الموسيقية.
ووجهت&خلال تواجدها على منصة التكريم رسالة شكر لمصر والمصريين، وقدمت جائزتها لمصر التي وصفتها بـ"هوليوود الشرق"، وحُظيَت بتصفيقٍ حاد من الجمهور.

ولاقت أحلام إستقبالاً حافلاً منذ وصولها إلى الإسكندرية مساء أمس الأول قادمة من لبنان، حيث تناولت العشاء مع الفنان رامي عياش ونشرت عدة صور للعشاء عبر حسابها على "تويتر"، فيما استقبلها الجمهور خلال دخولها وخروجها من أوبرا سيد درويش بالإسكندرية بحفاوةٍ بالغة وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معها على مدار أكثر من ساعة وهو ما أبدت الفنانة الإماراتية ترحيباً خاصاً به.

وغابت عن حفل الإفتتاح الفنانة نوال الكويتية لأسبابٍ خاصة بها حيث أبلغت إدارة المهرجان اعتذارها عن الحضور قبل وقتٍ قصير من حفل الإفتتاح، فيما كرّم المهرجان الفنان السعودي عبادي الجوهر عن مجمل أعماله الفنية.

وحضر المهرجان محافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدي بالإضافة إلي عوف همام رئيس المهرجان وهاني مهنا رئيس إتحاد النقابات الفنية،&كما كُرِّمَ من مصر الفنان محمد الحلو والموسيقار هشام نزيه.

هذا وحضر المهرجان الفنان عمرو يوسف، فيما أحيي الفنان رامي عياش حفل الافتتاح الذي تأخر عن موعده لأكثر من ساعتين لأسباب تقنية حيث قدم مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة، علماً أن عائد الحفل سيخصص لصالح صندوق "تحيا مصر" لدعم الاقتصاد القومي.
&