تلقت الفنانة مها أحمد التعازي بوفاة والدها مساء أمس، فيما حرص الفنان أحمد السقا والفنانة صابرين على مرافقتها طيلة فترة العزاء كونهما من أصدقائها المقربين في الوسط الفني.


&& القاهرة: أقيم مساء أمس عزاء والد الفنانة مها أحمد الذي توفي يوم الجمعة الماضية بعد صراعٍ قصير مع المرض، حيث تلقت&وزوجها الفنان مجدي كامل العزاء بوفاة الراحل داخل مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وشهد العزاء توافد عدد كبير من الفنانين كان في مقدمهم الفنان أحمد السقا والفنانة صابرين وهما من الأصدقاء المقربين لعائلة "أحمد"، حيث وقفا إلى جانبها طوال فترة العزاء. وقدم "السقا واجب العزاء لـ"أحمد" وحاول تهدئتها ثم جلس يستقبل المعزين في الجانب المخصص للرجال، بينما تواجدت صابرين بجوارها في الجانب المخصص للسيدات.

هذا وشارك في العزاء العديد من الوجوه المعروفة منهم نشوى مصطفى، هاني رمزي، ياسر جلال، وأشرف عبد الغفور بالإضافة إلى الفنان القدير المنتصر بالله الذي حرص على المشاركة في العزاء رغم المشاكل الصحية التي يعاني منها. كما حضر أيضا ريهام عبد الغفور، فيفي عبده، حنان شوقي، بوسي شلبي، محمد لطفي، الأب بطرس دانيال، محمد وفيق، ميرنا المهندس، نهى العمروسي، أحمد بدير، ورانيا محمود ياسين.