إصطحبت النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل "شاكيرا" إبنها "ميلان" وذهبت لتشجيع حبيبها "جيرار بيكيه" في مباراة فريقه "برشلونة"، وذلك بالرغم من بلوغ حملها الشهر الخامس، فيما رحب "بيكيه" بوجود شاكيرا وابنه الذي يعتبره مصدر تفاؤل.


شاكيرا تحمل طفلها "ميلان" في الملعب ويبدو بطنها منتفخاً

&& القاهرة: إصطحبت النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل "شاكيرا" إبنها "ميلان" وذهبت لتشجيع حبيبها لاعب كرة القدم العالمي "جيرار بيكيه" في مباراة فريقه "برشلونة". ورغم أنها أصبحت في الشهر الخامس لحملها بطفلها الثاني من "بيكيه" البالغ من العمر 27 عاماً، جلست شاكيرا البالغة من العمر 37 عاماً في جانب الملعب مع إبنها لمشاهده المباراة وتجشيع والده. علماً أن&"ميلان" سيبلغ عامه الثاني في شهر يناير(كانون الثاني) القادم، وهو بالنسبه لوالده&مصدر حظٍ وتفاؤل. فقد بدت على "بيكيه" السعادة&بوجود أسرته فى الملعب، حيث احتضن إبنه وجلس معه في الإستراحة حتى بداية الشوط الثاني.

وكانت شاكيرا قد صرّحت مؤخراً لـEurope Press حول حملها بطفلها الثاني، وقالت أنها تريد إنجاب 20 طفلاً من حبيبها "بيكيه" ولكنها لا تعتقد أن ذلك سيحدث، ولا تظن أنها تملك الإمكانيات لذلك أقله في الوقت الحالي. وأضافت "نحن الآن ننتظر الطفل الثاني وهو "صبي" لنرى ما سيحدث بعد ذلك، وربما سيكون لدينا فتاة لاحقاً. وقالت: "أنا الآن حامل وأحاول للمرةِ الأولى أن لا أفعل أشياءً كثيرة في نفس الوقت لكي أتفرغ للطفل القادم". مشيرةً لأنها ستقضي كل وقتها في العناية بطفلها القادم مع العناية بصحتها وميلان وبيكيه.
&