حملة مايا دياب للتوعيّة من مخاطر سرطان الثديّ التي روّجت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي تحت الوسم #PinkStands4 لقيت أصداءاً عالميّة حيث إختارتها صحيفة "غلامور باري" الفرنسيّة في المرتبة الأولى من ضمن أفضل عشر حملات عالميّة مختصّة في مكافحة هذا المرض الخبيث.


سعيد حريري من بيروت: إختارت صحيفة "غلامور باري" الفرنسيّة حملة " PinkStands4 " التي قامت بها الفنّانة مايا دياب للتوعيّة من مخاطر سرطان الثدي بمشاركة الممثّلة اللبنانيّة نضال الأشقر، وخبيرة التجميل هالة عجم، وخبيرة الموضة هادية سنّو في المرتبة الأولى من ضمن الحملات العشرة الأكثر تأثيراً في العالم في هذا المجال.
وكتبت الصحيفة الفرنسيّة بأنّه وللمرّة الأولى في العالم العربيّ تتحرّك النساء من مجال المجال الفنّ تحت عنوان الوسم "#PinkStands4" من أجل التوعيّة من مخاطر هذا المرض الخبيث. هذه الحملة التي نظّمها لبيب الشوفاني، الخبير في وسائل التواصل الإجتماعي، وصاحب شركة "بوبو لينك" جمعت نساءاً من مجالات مختلفة، ونساءاً أخريات نجون من المرض ليحاربن جميعاً سرطان الثدي.
ومن جانب آخر، إنتهت مايا من تصوير كليبها الجديد لأغنية "قاطفين" العراقيّة من كلمات عادل عايش، وألحان عادل العراقي، وتوزيع هادي شرارة، تحت إدارة المخرج اللبنانيّ سمير سرياني، ومن المتوقّع أن تطلق مايا الكليب بالتزامن مع إطلاق ألبومها الجديد الذي من المتوقّع إصداره مع مطلع العام الجديد.

الرابط الموضوع باللغة الأجنبيّة:&

&http://www.glamourparis.com/amour-et-sexe/actualite/articles/octobre-rose-les-10-bonnes-nouvelles-de-2014/24209