ظهرت النجمة كيت وينسلت أمس الأول بفستانٍ ذي خصرٍ ضيق، كونها تسعى لتدبو أنحف مما هي عليه بعد ولادة طفلها الثالث، وذلك&في أستراليا&حيث ستلعب دور فتاة عائدة إلى القرية لتعتني بوالدتها من جديد.
&


كيت وينسلت كما بدت بفستانها في أستراليا

&& القاهرة:&وصلت الممثلة العالمية "كيت وينسلت" إلى أستراليا، وهي وتحاول أن تُخفي وزنها بعد ولادة طفلها الأخير "بير بلاز" فى ديسمبر(كانون الأول) من العام الماضي من زوجها الثالث "نيد روكينرول"، بحيث تُركز على ارتداء ملابس تُظهرها بخصرٍ أنحف مما هي عليه بسبب زيادة وزنها بعد ولادة طفلها بعشر شهور.

وتتواجد "وينسلت" الحائزة على جائزة "أوسكار" والبالغة من العمر 39 عاماً في "ميلبورن" منذ أمس الأول من أجل&تصوير فيلمها الجديدThe dressmaker.&وهي تُطِلُ في هذا الفيلم بمكياجٍ بسيط للغاية وترتدي لباساً فضفاضاً وتترك شعرها على طبيعته. حيث ستلعب دور فتاة تدعى "تيللي" عادت إلى بلدتها الصغيرة في أستراليا من أجل البقاء إلى جانب والدتها لتعتني بها في مرضها بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في بلدٍ آخر حيث أصبحت مصممة أزياء. ثم تلتقي مع "ودناج" الذي اتُهِمَ ظلماً بالقتل عندما كان طفلاً وهرب وعاش فى مدينتهم.

يُذكر أن الفيلم مأخوذ عن رواية "روزالي هام" ويشارك "كيت" في الفيلم كل من "ليام هيرسورث"، "إيسلا فيشر" و"إليزبيث ديبكي"، وهو أحد الأعمال التي تعاقدت عليها "وينسلت" في الفترة الماضية حيث أنهت مؤخراً تصوير فيلمهاInsurgent ، فيما تُواصل العمل في مسلسلTriple nine.

هذا وكانت "وينسلت" قد تحدثت في وقتٍ سابق من هذا العام لـThe today show، وقالت حول جدولها المزدحم بين العناية بأطفالها وطفلها الرضيع أيضا، والتصوير: "لابد أن أفعل كل شيء. يتوجب علي الإلتزام بمواعيد التصوير والذهاب للفندق من أجل إرضاع طفلي، ولكني أعتقد أنني أستطيع أن أفعل ذلك وأستطيع ان أفعل كل شيء وهذا ما يجعل "الأم" رائعة، لأنها يجب أن تعتني بكل الاشياء".

يُذكر أن "وينسلت" هي أم لطفلين آخرين من زيجاتها السابقة هما "ميا" البالغة من العمر 14 عاماً و "جو" 10 أعوام.
&