يستعد الفنان طلال سلامة لتقديم ألبومه الجديد "سكر جنابك" عبر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي جدد تعاقده معها لثلاث سنوات لتُشرف على إنتاج أعماله الغنائية وألبوماته الرسمية وتدير أعماله.


بيروت: يستعد الفنان طلال سلامة لتقديم ألبومه الجديد "سكر جنابك" عبر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي جدد تعاقده معها لثلاث سنوات لتُشرف على إنتاج أعماله الغنائية وألبوماته الرسمية وتدير أعماله.
وبهذا يدحض "سلامة" كل الأقاويل التي أشارت إلى مغادرته "روتانا"، لاسيما بعد تجديد عقده لثلاث سنوات قادمة إلى جانب إدارة أعماله مع النشاطات الفنية.

وسيأخذ الألبوم الجديد طريقه إلى الأسواق اليوم في 22 أكتوبر 2014، حيث سيعود النجم السعودي للظهور مجدداً على الساحة الغنائية بعد غيابه منذ ألبومه الأخير في العام "2011".&

هذا ويضم ألبوم "سكر جنابك" 13أغنية متنوعة في الكلام واللحن في تعاون جديد مع مجموعة من أبرز الشعراء في ساحة الأغنية السعودية والخليجية ويأتي في مقدّمتهم الشاعر بدر بن عبد المحسن، في أغنية "كلما دعاني الشوق" التي لحنها "سلامة" بنفسه، الشاعر عبدالله أبو راس في أغنية "يا صاحب البالين" من ألحان ناصر الصالح، والأغاني "حبيبي" من كلمات أحمد وألحان بندر سعد، "سكر جنابك" من كلمات وشم وألحان حمد القطان، "روح يا المجروح" كلمات عبد السلام بن سوار وألحان بندر سعد، "أناديلك" كلمات الشاعر الشاب تركي المشيقح وألحان ناصر الصالح، "إلا هذي" كلمات خالد البذال وألحان طلال سلامه، "زعل مني" كلمات أحمد الصانع وألحان عبدالله الجاسم، الله الغني" كلمات حمود الشمري وألحان حسن حامد، "الله يعينك" كلمات خالد المريخي وألحان فيصل الراشد، "مدري ليه" كلمات محمد الغرير وألحان ياسين أبو بكر، "صبري عليك" كلمات أسير الرياض وألحان حمد الخضر، و"مسا الفل" كلمات أسعد عبدالكريم وألحان وضاح مهند.

&من جانبه اعتبر "سلامة" أن تجديد عقده مع روتانا هو خطوة طبيعية وغير مستغربة، وقال: " ليس غريباً أن أجدّد إستمرار عقدي مع روتانا، وأضع في عهدتها إدارة أعمالي. فأنا شخصياً مرتاح تماماً وليس هناك من أمور تزعجني في هذا التعاون. وثمّن "سلامة" جهود القائمين على إدارات الشركة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال الذي يولي أهتماماً كبيراً في دفع الحركة الفنية والغنائية ودعمه وتشجيعه الدائم لكل الفنانين".

الجدير بالذكر هو أن "سلامة" من أوائل الفنانين السعوديين المنضمّين تحت لواء روتانا، وفي رصيده (5) ألبومات رسمية مع روتانا حققت نجاحات كبيرة في عالم الأغنية العربية، كما نالت كليباته الإعجاب والمتابعة على الشاشات والقنوات الفضائية.

&