اختارت شركة Close Up مدرب ومصمم الرقص شارل مكريس ليقوم بتصوير فيديوهات تعليمية يشرح فيها بشكلٍ مفصل وتطبيقٍ راقص لثلاث أنواع من الرقص تحت شعار "فن الشارع"، فيما تم التصوير في مدينة دبي للإعلام.


&& دبي: بعد أن صمّم لوحاتٍ راقصة في أبرز الكليبات للفنانات مثل نوال الزغبي في أغنية "غريبي هالدنيي" ويارا في أغنية "أجيك" وغيرهما، تمّ إختيار مدرّب ومصمم الرقص شارل مكريس في حملة تحت شعار "فن الشارع" التي أطلقتها شركة Close Up العالمية، حيث سيقوم&بتصوير&فيديوهات تعليمية يقدِّم فيها شرحاً مفصّلاً وتطبيقاً راقصاً لثلاثة أنواع من الرقص، وهي: هيب هوب، لوكينغ وبوبينغ، وقد تمّ التصوير في مدينة دبي للإعلام Dubai Media City.

وفي الفترة القريبة المقبلة، سوف يتم نشر هذه الفيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليتعلّم من خلالها الجمهور من مختلف أنحاء العالم كيفية رقص هذه الأنواع الثلاث المذكورة سابقاً، ليتم لاحقاً القيام بمسابقة خلال شهر تشرين الثاني(نوفمبر)المقبل، حيث سيختار"مكريس" من خلالها عشرة منافسين من كافة المشتركين لتحضيرهم ومشاركتهم في إحتفال عالمي جماهيري ضخم في شهر شباط ( فبراير) من العام المقبل 2015.

يُشار إلى أنّ مكريس هو أول فنان عربي يتم اختياره للمشاركة في هكذا حدث عالمي ضخم بفكرة مبتكرة جديدة تُشجّع على تعليم أصول فن الرقص.