وقع& القيمون على شبكة تلفزيون "الحياة"، مجموعة قنوات "سي بي سي"، و قنوات "النهار" أكبر "بروتوكول تعاون" يضم الشبكات الثلاث، على يتم& تعزيز التعاون بشكلٍ أكبر في الفترة المقبلة، علماً أنهم يرحبون بانضمام أي قناة مصرية، خاصة في ظل الأزمات والمشاكل الكثيرة التي تواجهه الإعلام.


القاهرة:&أعلن كل من محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون "الحياة"، وليد العيسوي رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات "سي بي سي"، وعلاء الكحكي مالك قنوات "النهار" عن توقيع أكبر "بروتوكول تعاون" يضم الشبكات الثلاثة، ومن المتوقع أن يتم تعزيز التعاون بشكلٍ أكبر في الفترة المقبلة ليتخطى مرحلة البروتوكول، بما يصُبّ في مصلحة الإعلام المصري والمشاهد في المقام الأول.

ويتضمن هذا "البروتوكول" بنود التنسيق بين الشبكات الثلاث في شراء المحتوى والتنسيق الإعلامي، كما يتضمن أيضاً دعم التلفزيون المصري بالأفلام والمسلسلات والبرامج.

وأكد أطراف البروتوكول أن هذه الخطوة الهامة&سترسم المستقبل الإعلامي الجديد في مصر وسيكون لها تأثير&في الإعلام العربي، وقالوا أنها لن تقتصر على الشبكات الثلاث، لأنهم يرحبون بانضمام أي قناة مصرية، خاصةً في ظل الأزمات والمشاكل الكثيرة التي واجهت الإعلام المصري في الفترة الأخيرة، مشددين على أن هذا "البروتوكول" سيشكل مرحلة جديدة في تاريخ الإعلام المصري.
&