تكرّم الإعلاميّة رابعة الزيّات الفنّان اللبنانيّ الكبير الراحل نصري شمس الدين في حلقة خاصّة من برنامجها "بعدنا مع رابعة" الذي يُبثّ مساء الليلة على شاشة تلفزيون الجديد اللبنانيّ.


سعيد حريري من بيروت: خصّصت الإعلاميّة اللبنانيّة رابعة الزيّات حلقة الليلة من برنامجها "بعدنا مع رابعة" لتكريم الفنّان اللبنانيّ الراحل نصري شمس الدين.

وإستضافت في هذه الحلقة الإعلاميّة والكاتبة اللبنانيّة نضال الأحمديّة ، والأكاديميّ الفنّان في فرقة الفرسان الأربعة اللبنانيّة نادر خوري، والأكاديميّ في الكونسرفاتوار الوطنيّ اللبنانيّ أستاذ الموسيقى جوزيف عيسى، والمغنيّة اللبنانيّة لينا عبد الملك، والنجم اللبنانيّ الشاب ميشال قزّي، إضافة إلى نجل الراحل مصطفى شمس الدين الذي تحدّث عن نصري الأبّ والإنسان.

قدّمت الحلقة عدّة أغاني من أرشيف شمس الدين، وتمّ تسجيل شهادات بحقّ الراحل الكبير من الفنّانيْن إيلي شويري، ووليم حسواني اللذيْن عاصراه، ودار في الحلقة حديث عن تاريخ الراحل، وعلاقته بفيروز والرحابنة، والتقصير الذي جرى بحقّه.

حلقة الليلة من برنامج "بعدنا مع رابعة" مميّزة كونها توثّق تاريخ واحد من روّاد الفنّ اللبنانيّ، وتُعرض في تمام الساعة 08.45 مساءاً بتوقيت بيروت على شاشة تلفزيون الجديد.