تلقت المخرجة كاملة أبو ذكرى التعازي بوفاة والدتها مساء أمس بمسجد الحامدية الشاذلية، فيما حرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء لها.


&& القاهرة: تلقت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكرى التعازي بوفاة والدتها السيدة ليلى شمس الدين هاشم والتي توفيت بعد أزمةٍ صحية في بداية الأسبوع الجاري، فيما شاركها شقيقها "عماد" في تقبل التعازي بمسجد الحامدية الشاذلية بوسط القاهرة.

وشهد العزاء حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على مواساة "أبو ذكرى" في مصابها، ومنهم دره، ليلي علوي، يسرا، المخرجة هاله خليل، أمل رزق، رانيا محمود ياسين، إياد نصار، ريهام عبد الغفور، ميرنا وليد، محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، غادة إبراهيم، أشرف عبد الغفور، سلوى عثمان، ريهام حجاج.

كما حضر أيضا مجموعة من "السيناريست" وحيد حامد، محمد حفظي، مريم نعوم، ومن "المخرجين" يسري نصر الله، رامي إمام، أحمد صقر ومحمد خان، رئيس اتحاد المنتجين العرب إبراهيم أبو ذكرى، و"الإعلاميين" عمرو الليثي، رامز وطارق علام وزوجته دينا، الدكتور مدحت العدل، هاني سلامة، سامح يسري.

تجدر الإشارة إلى أن "أبو ذكرى" قامت بنشر صورة والدتها عبر حسابها الشخصي على "فايسبوك"، فيما طلبت من المصورين عدم التواجد داخل سرداق العزاء.
&