عبّرت الفنانة مي كساب عن سعادتها بنجاح فيلم "النبطشي" بالصالات السينمائية فيما كشفت عن أغنية جديدة ستقدمها "دويتو" غنائي مع أوكا وأورتيجا ستكون ضمن ألبومهما المقبل.


القاهرة: عبّرت الفنانة الشابة مي كساب عن سعادتها بالنجاح الذي حققه فيلمها الأخير "النبطشي" مع الفنان محمود عبد المغني والذي استقبلته الصالات السينمائية خلال موسم عيد الأضحى. وأكدت على أنها أُعجِبَت بالفيلم فور قراءتها للسيناريو الخاص به وشعرت بالحماس لخوض التجربة.

وأضافت كساب في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن فريق العمل في هذا الفيلم بذل مجهوداً كبيراً في التصوير ليخرجه بالصورة المناسبة. مشيرةً لأنهم جميعاً أعطوا العمل بأفضل ما لديهم من قدرات تمثيل أمام الكاميرا.

ورأت أن الأفلام الشعبية ليست عيباً، ولكنها نوعية من الأفلام السينمائية ولها جمهور كبير، والأهم هو طريقة تقديمها ومعالجتها للقضية التي تطرحها. وقالت أن تجربة الفيلم بالنسبة لها كانت متميّزة، مشيرةً إلى أنها لم تأبه لعدد مشاهدها فيه كما أنها في العادة لا تهتم لعدد المشاهد في كافة أعمالها حيث تركز على دورها وما ستقدمه، وتعمل بجهدٍ لتحمل عبر كل شخصية تلعبها إضافةً وقيمةً إلى رصيدها الفني.

وأرجعت "كساب" سبب غيابها عن سوق الكاسيت لعملية القرصنة التي ترافق طرح الألبومات والخسائر التي تتعرض لها شركات الإنتاج جراء سرقتها. وأكدت على أنها لم تنشغل عن الغناء، إلا أن هذه الظروف والمشاكل جعلتها تبتعد حتى يتم إيجاد الحلول التي تحمي الألبومات الغنائية من القرصنة والخسارة.

هذا وكشفت "كساب" عن أغنية جديدة ستقدمها مع أوكا وأورتيجا كـ"دويتو" غنائي، حيث سيتم طرحها ضمن ألبومهما المقبل مشيرة إلى أنها سعيدة بالتعاون معهما للمرة الثانية بعد فيلم 8%.

&