رفعت شركة التأمين قيمة الدفعة السنوية المستحقة على الممثل التركي كيفانج تاتيلتوغ لأقصى حد من 4آلاف إلى 10 آلاف ليرة كونها تكلفت عليه 30ألف ليرة تركية خلال العام الواحد، وذلك بسبب استمراره بالفحوصات غير الضرورية.


القاهرة: يواجه الممثل التركي " كيفانج تاتيلتوغ " الشهير بـ"مُهنَّد" فى الوطن العربي أزمة مع شركة التأمين الخاصة به بسبب كثرة الفحوصات الطبية التي يجريها بدون داعي صحي ملزم، الأمر الذي أجبر الشركة بدفع30 الف ليرة تركية في السنة. وذلك لأنه يقلق بشأن أي عارض يظهر عليه حتى لو كان بسيطاً.

ويبدو أن قانون هذه الشركة يقضي بأن يدفع الشخص المؤمَّن عليه 4 آلآف ليرة سنوياً، ولكن في حالة "تاتيلتوغ"، طُبِِّقَ عليه الحد الأقصى وهو 10 الاف ليرة، علماً أن الشركة لا تزال مستاءة لأنها تعتبر نفسها خاسرة حسبما ذكر موقع Mersinhaberler التركي.

هذا وذكرت شركة التأمين أنه أثناء الحادثة التي تعرض لها "تاتليتوغ" خلال تصوير الموسم الأول من مسلسله "كورت سيد وشوري"، حيث سقط من على ظهر الحصان ودخل المستشفى، قام بإجراء فحوصات أكثر مما يلزم ومكث في المستشفى حتى بعد أن قرر الطبيب عودته إلى المنزل، علماً أنه يقوم بفوحصات من تلقاء نفسه بعد انتهائه من كل تصوير.
&