&شاركت الممثلة اللبنانية دارين حمزة في الليلة الأخيرة من ليالي الفنان زياد الرحباني في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا تحت عنوان "غزة الرحباني" حيث أدت نصوص لـ"الرحباني" برفقة الممثلين طارق تميم وخالد السيد.


&& بيروت: شاركت الممثلة اللبنانية دارين حمزة في الليلة الأخيرة من ليالي حفلات الفنان زياد الرحباني التي أقيمت في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا، بعنوان "غزّة الرحباني"، والتي نظّمتها وأشرفت عليها جريدة "الأخبار" اللبنانية.

وظهرت "حمزة" بثلاث إطلالات أدّت خلالها نصوصاً لـ"الرحباني"، وقدّمت لوحات من وحي أعماله برفقة الممثلَين طارق تميم وخالد السيد، أمام جمهور كبير جاء من مختلف المناطق اللبنانية لوداع الرحباني الذي كان قد أعلن عن نيته بترك لبنان والسفر إلى روسيا.

وأعربت&"حمزة" عن فخرها بهذه التجربة، وعن سعادتها بمشاركة إسم فنيّ كبير كـ"زياد الرحباني"، على مسرحٍ واحد، وقالت: لقد كانت تجربة لا تُشبه أي تجربة. فخورة بها طبعاً، وحتماً "الوقفة"& أمام جمهور زياد "غير".

على صعيدٍ آخر، انتهت&"حمزة" من تصوير فيلمها اللبناني الجديد (Single, Married, Divorced يلا عقبالكن) للكاتبة والمنتجة نبال عرقجي والمخرج إيلي خليفة.
&