خرجت الفنانة أنغام عن صمتها بعد الجدل الذي رافق تسريب وثيقة زواجها من&الفنان أحمد عز، وأعلنت عبر محاميها صحة وثيقة الزواج إلا أنها أكدت في الوقت عينه أنهما انفصلا&بعد عامٍ واحد من الزواج.


القاهرة: خرجت الفنانة أنغام عن صمتها، وأوضحت في بيانٍ صحفي قدمته عن طريق محاميها تؤكد فيه صحة زواجها من الفنان أحمد عزفي يوليو(تموز) 2011، لكنها في الوقت نفسه&أكدت أن الزواج الرسمي بينهما قد انتهى&بعد عامٍ واحد من زواجهما، أي في أول أغسطس(آب) 2012.

وأضافت أنغام في "البيان" أن نشر خبر الزواج دون أن يتم نشر خبر الإنفصال أمر يسئ لها، خاصةً أن الصحيفة التي نشرت صورة الوثيقة لم تحاول استجلاء الحقيقة منها. وأكدت على أن خبر الزواج لا يسيء لها بحد ذاته، وأن العلاقة قد انتهت.

هذا ويأتي بيان أنغام بعد أكثر من عامين على نفيها الإرتباط بالفنان أحمد عز والذي تمت مشاهدته معها في أكثر من مكان عام خلال تلك الفترة ومن بينها مرافقتها في حضور الحفلات والجلوس في الصفوف الأمامية للحفلات التي تقوم بإحيائها.

وعلمت إيلاف أن السبب في تأخر أنغام بالرد على نشر وثيقة الزواج هو تواجدها في سلطنة عمان وأنها فور عودتها للقاهرة اجتمعت مع المحامي الخاص بها وقررت إصدار البيان بعد حالة الجدل التي رافقت نشر صورة وثيقة الزواج.

تجدر الإشارة إلى أن محامي الفنانة زينة يحاول استغلال وثيقة الزواج في القضية المنظورة أمام القضاء لإثبات نسب الطفلين الذين أنجبتهما زينة من الفنان أحمد عز من خلال إجباره على&الخضوع لتحليل الحُمض النووي، بالإضافة لإثبات التناقض في كلامه بين التأكيد على أنه تزوج من قبل على عكس ما كان يردده بأنه لم يسبق له الزواج.

يُذكر أن محكمة الأسرة أجلت أمس النظر بالدعوى إلى 30 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري للاستماع إلى أقوال الشهود، فيما قام محامي عز بالتنازل عن طلب رد هيئة المحكمة.