وافقت الفنانة آمال ماهر على إحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية المقرر إقامته مساء الأحد 9 نوفمبر المقبل، فيما يشارك عدد من نجوم الموسم الأخير لبرنامج&The Voice في حفل الإفتتاح.


القاهرة: تنطلق في الأول من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل الدورة الثالثة والعشرون من مهرجان الموسيقي العربية والذي يقام على خشبة مسرحي دار الأوبرا المصرية بالإسكندرية وأوبرا سيد درويش بالإسكندرية حيث يشارك في المهرجان أكبر عدد من الفنانين الشباب منذ تأسيسه.

ويشارك في حفل الإفتتاح عدد من نجوم الموسم الأخير من برنامج The voice& في مقدمهم المصرية مروة ناجي التي تعمل مطربة بالأوبرا منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى كرار صلاح، أمنية، هاله القصير، عمار خطاب، عايدة محمد، أحمد حسن، محمد هاشم& والفنان العراقي الكبير عامر توفيق.

ويحيي الفنان خالد سليم الفاصل الغنائي الثاني في حفلة الثالث من نوفمبر(تشرين الثاني) على المسرح الكبير، فيما يشارك نجم "أراب إيدول" أحمد جمال في حفلة السادس منه مع الفنان اللبناني مروان خوري الذي يعود للمهرجان بعد غياب، فيما يتشارك "جمال" و"خوري"&في حفل الثامن من نوفمبر(تشرين الثاني) على مسرح الإسكندرية.

هذا ويشارك علي الحجار ومحمد محسن في أولى حفلات أوبرا سيد درويش بالإسكندرية مساء الثاني من نوفمبر(تشرين الثاني)، بينما يشارك نادية مصطفى وإيمان البحر درويش في حفل السادس منه في الإسكندرية.

وتحيي الفنانة آمال اماهر الفاصل الغنائي الثاني في حفل الختام حيث ستكون نجمة الحفل المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ومن المتوقع أن يكون من أوائل الحفلات التي تنفذ تذاكرها، علماً بأن الفنان هاني شاكر سيكون نجم حفل الختام بمسرح أوبرا سيد درويش مساء التاسع من نوفمبر(تشرين الثاني).
&