أحيا الفنان اللبناني مارسيل خليفه حفله الأول في القاهرة بعد غيابٍ دام عدة سنوات، بينما شهد الحفل إقبالاً كبيراً من الجمهور حيث توافد الآلاف من محبيه والذين تنوعوا بين الجاليات العربية في مصر والشباب المصري، علماً بأن تذاكر الحفل نفذت من الأسواق.


القاهرة: في أول إطلالة له مع الجمهور المصري منذ نحو 7 سنوات، أحيا الفنان اللبناني مارسيل خليفة حفلاً ضخماً بحديقة "الأزهر بارك" ضمن مجموعة حفلات سيقوم بإحيائها في القاهرة خلال الفترة المقبلة تشمل حفلاً آخر بمكتبة الإسكندرية مساء اليوم الجمعة وحفلين بدار الأوبرا المصرية يجري التخطيط لإقامتهما قريباً حسبما اتفق مع رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وشهد الحفل الذي شارك فيه مارسيل وولديه إقبالاً جماهيرياً كبيراً يحصى بعدة آلاف علماً بأن نفاذ التذاكر من الأسواق جاء بعد فترة وجيزة من طرحها، حضر عدد كبير&من أبناء الجاليات العربية وخاصة اللبنانيين والسوريين الذين ملؤوا المكان.

يُذكر أن&الحفل عانى من سوء التنظيم في بدايته خاصةً مع رفض المنظمين دخول الجمهور باكراً منعاً للتكدس بسبب التجارب(البروفة) الأخيرة التي كان يجريها "خليفة" على المسرح، قبل أن يسمح لهم بالدخول للجلوس في الأماكن المخصصة لهم، بينما تأخر الحفل عن موعده بنحو 20 دقيقة. إلا أن "خليفة" استمر بالغناء لأكثر من 100 دقيقة وهي الفترة التي&اعتبرها جمهوره غير كافية خاصة مع تفاعلهم الشديد معه ومطالبتهم له بأغاني لم يستجب بتقديمها.

هذا وشارك الفنان محمد محسن الغناء&في أغنية "اهو ده اللي صار" حيث وقف "خليفة" بعيداً وترك "محسن"&يكمل بالغناء وحظي بتصفيقٍ حاد من الجمهور، فيما قدم "خليفة" تحيةً للشهداء المصريين مع أغنية "صرخة" والتي تفاعل معها الجمهور بقوة.

&