بدأت الفنانة المصرية نبيلة عبيد رحلة البحث عن نجمة التمثيل المقبلة ضمن برنامج المواهب الجديد "&The Star& نجمة العرب" الذي سيبث على قنوات روتانا وال بي سي الفضائية.


بيروت: إنطلقت هذا الأسبوع رحلة البحث عن نجمة التمثيل المقبلة ضمن الجولة العربية التي تقوم بها الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد مع فريق عمل شبكة قنوات روتانا. هذه الجولة التي بدأت من الإمارات العربية المتحدة و بالتحديد من دبي، المحطة الأولى للكاستينغ الخاص ببرنامج "&& The Star& نجمة العرب" ستحط رحالها الأسبوع المقبل في بيروت، وذلك يوم الـ27 من الجاري في فندق الرويال – ضبيه. البرنامج الذي هو من تقديم الإعلامي بلال العربي تُشرف وتشارك فيه شخصياً الفنانة نبيلة عبيد التي انطلقت مع روتانا لإيجاد خليفتها في عالم السينما والتمثيل وهي تدعو من خلالها جميع من تمتلكن هذه الموهبة للتقدم للبرنامج ليتم اكتشافهن وبالتالي إطلاقهن نحو الشهرة والنجومية خصوصاً وأن شبكة قنوات روتانا ستقدم للرابحة فرصة انتاج فيلم لها ودعمها خلال مسيرتها.
يرافق نبيلة عبيد في جولة الكاستينغ الأولية الفنان سمير صبري بالإضافة إلى حكم آخر مختلف هو بمثابة ضيف شرف ينضم إلى هذه اللجنة في كل بلد.
يُذكر أن جولة البرنامج ستشمل عدد آخر من البلدان العربية منها مصر ودول المغرب العربي وهو سيعرض عبر شاشة الـ ال بي سي (الفضائية).
&