شارك المغني البريطاني روبي ويليامز لحظات ما قبل ولادة طفله الثاني وبعدها مع متابعيه على "تويتر" حيث استمر بنشر مقاطع الفيديو للحظات المرح التي هرب فيها من ملل انتظار موعد الولادة هو وزوجته التي شاركته فرح&الرقص والغناء.
&


القاهرة: إستقبل المغني البريطاني "روبي ويليامز" وزوجته "أيدا فيلد" طفلهما الثاني أول من أمس، فشارك "ويليامز" متابعيه هذا الحدث عبر حسابه الشخصي على "تويتر" من خلال نشره لبعض الفيديوهات التي تظهر فيها زوجته قبل ولادة طفلهما بساعات.

واهتم "ويليامز" باللحظات التي عاشتها زوجته معه قبل الولادة تباعاً، بحيث ظهر في أحدها وهو يغني&لها أغنيته Let it go&من ألبومه Frozen. وبقي الزوجان في الحجرة الخاصة بهما في المستشفى يرقصان وقاما بتصوير رقصاتهما في فيديو مضحك مع الممرضة&حيث غنت&"فيلد"&أغنية Fancy لـIggy Azalea

وفي فيديو آخر، ظهر "ويليامز" وهو يساعد زوجته على الإسترخاء وهي تنتظر طفلهما الثاني. ولقد صور ونشر الزوجان هذه اللقطات هرباً من ملل ساعات الإنتظار قبل موعد الولادة، فحوّلا الوقت إلى المرح والفكاهة. وبعد أن انتهى الطبيب من عملية التحضير للولادة قام "ويليامز" بتصوير زوجته وهي نائمة، حيث قالت له: "حبيبي هلا توقفت&عن غناء Frozen".

وعبّر "ويليامز" عن سعادته قائلاً: لقد أمضينا 24 ساعة لكي يولد طفلنا الثاني، وأنا أحب زوجتي أكثر وفخورٌ بها أكثر. لقد جاءت لي بصبي&وُلِدَ&بوزن 8 باوندات وأنصتين، وكانت هذه الساعات التي عشناها معاً مذهلة، ونحن سعداء حقاً،&فقد اكتسبنا خبرةً أكبر في رحلة الولادة".

يُذكر أن هذا الطفل هو الثاني لهما بعد&الطفلة&"ثيودورا" البالغة من العمر عامان.

وفيما يلي رابطا الفيديو الذي شاركهما ويليامز" من هذا الحدث السعيد:
&