شاركت الفنانة ندى بو فرحات يوم الثلثاء الماضي في افتتاح عرض فيلمها الجديد "وينن" والذي تلعب فيه دور زوجة لعضو بالبرلمان اللبناني، فيما تشارك كعضو لجنة تحكيم سينما الغد بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


&& بيروت: شاركت الفنانة ندى بو فرحات يوم الثلثاء الماضي في افتتاح عرض فيلمها الجديد "وينن" والذي تلعب فيه دور زوجة لعضو بالبرلمان اللبناني اختفى مُعلِّمها وحبيبها الأول أثناء الحرب الأهلية، فتنضم لمظاهرات نسائية للبحث عن المفقودين خلال الحرب. وهو فيلم من تأليف جورج خباز ويستلم مهمة إخراجه سبعة مخرجين، حيث أخرجت ماريا عبد الكريم الجزء الخاص بـ"بو فرحات". ويشارك في بطولته&كارمن لبس، ديامون بو عبود، كارول عبود ولطيفة ملتقى .
وتمنت "بو فرحات" أن يتحول هذا الفيلم من مجرد قصة مؤثرة لحالة يعيشها المواطن اللبناني إلى صرخةٍ قوية تُحمِّل المسؤولين السياسيين واجب مساعدة عائلات المفقودين، والتوصل لحلٍ جذري لهذه الأزمة.

على صعيدٍ آخر، تشارك "أبو فرحات" بعضوية&لجنة التحكيم في سينما الغد بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي سيبدأ في التاسع من نوفمبر(تشرين الثاني) القادم،&حيث أكدت على سعادتها وفخرها بهذه المشاركة،&خاصةً أنها& شاركت في هذا&المهرجان من قبل بفيلمها "تحت القصف".
&