قررت النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل "شاكيرا" أن تستفيد من تجربتها مع الأمومة وذلك عبر تعاقدها مع شركة Fisher price& لإنتاج خط جديد من ألعاب الأطفال التي تعمل على تنمية المهارات.


القاهرة:&عقدت النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل "شاكيرا" شراكة مع شركة&Fisher price&لإنتاج خط جديد من ألعاب الأطفال التي تعمل على تنمية المهارات، بحيث أضافت على القائمة ألعاباً جديدة من ابتكارها. فقد تعاقدت نجمة البوب العالمية البالغه من العمر 37 عاماً مع الشركة لكي تصمم لهم 6 تصاميم مختلفة من الألعاب الملونة منها كرة قدم مرنة فيها مشغل موسيقي كأول تصميم من مجموعتها المتفق عليها. وقالت في هذا السياق: عندما يتعلق الأمر بتنمية وتطور الطفل في السنوات المبكرة والمهمة من عمره، فإن كل شيء يتعلمه الطفل في تلك السنوات بكون فرصةً مهمة لمهاراتٍ يكتسبها في التعرّف على العالم من حوله.

هذا وستهتم "شاكيرا" في الفترة المقبلة بكل تفاصيل ألعاب الأطفال واختبار المنتجات الجديدة، وهي كأم تعيش التجارب فعلياً مع طفلها "ميلان" البالغ من العمر 21 شهراً في انتظار طفلها الثاني من حبيبها "جيرار بيكيه". كما أنها تعاقدت مع&"الشركة" على برنامج من خلال موقعهم الإلكتروني لتوعية الآباء والأمهات في جميع أنحاء العالم، حيث ستروي "شاكيرا" تجربتها مع الأمومة، وأكدت أنها ستتطرق إلى تفاصيل من حياتها والنصائح والحيل التي&يستطيع& الوالدين أن يتبعاها مع الأطفال.

الجدير بالذكر&أن اهتمام شاكيرا بهذه المهمة مع شركة ألعاب الأطفال يعتبر&تطبيقاً لما ذكرته سابقاً حول أن الأمومة ربما ستغيّر مسار حياتها واتجاهتها في الحياة، كما أضافت قائلة: وجود طفل يساعد المرء للتركيز على الأشياء المهمة في حياته، ففي فترة تربية الأطفال نتعرف على أشياء كثيرة في أطفالنا وفي أنفسنا.
&