أعلنت ديم براون المراسلة الفنية ونجمة تلفزيون الواقع المعروف بالتحدي عن رغبتها بالحصول على طفل رغم إستصال رحمها وإنتشار السرطان في أنحاء متفرقة من جسمها مشددة على أنها ستتغلب على المرض اللعين.


القاهرة: يبدو أن ديم بروان القادرة على تحديد أهدافها وجدت الطلاء الملائم لمنزلها حيث إختارت اللون الرمادي من أجل أن تتحسن حالتها النفسية نوعاً ما، وإستطاعت أن تتغلب على ألمها ومرضها وبدأت بالمشي دون الإستعانة بأي شخص وإستعادت صحتها بشكل جيد.
&ولكن لم يكن هدف "بروان" الوحيد هو أستعادة صحتها فقط فحلمها الأكبر هو أن تصبح أماً ولديها أطفال في يوم ما، وهو ما أثار إنتقادات المعلقين على موقع مجلة People& الذين يشككون في تركيزها على أن تصبح أماً.
وقد أثارت رغبة "براون"& البالغة من العمر 32 غضب الناس وإتهمومها بأنها أنانية خاصة بعد أن أنتشرت مؤخراً أنباء تفيد بأن السرطان قد هاجم "براون" مجدداً وأنتشر في أنحاء جسدها.
وقد ذكر مدير Medgift& المؤسسة الصحية التي أسستها "بروان" أنها بالفعل تحلم بأن تكون أماً حتى أنها قد جمدت بويضاتها على أمل أن تستخدمها يوماً ما في تحقيق حلمها.
وكانت "بروان" قد إستأصلت الرحم في أغسطس الماضي، وشعرت لبعض الوقت أن حلمها بالأمومة ربما يكون قد أنتهى، ولكنها قررت الإحتفاظ ببويضاتها مجمدة لكي تستعين بها لاحقاً لتحصل على طفلها عن طريق تأجير الأرحام.
وأكدت انها أجرت كل الإختبارات الخاصة بالكشف عن السرطان وجاءت سلبية، وقالت: "أن السرطان لم يأت إليها بالوارثة وأن الطبيب الخاص بها دكتور في جامعة نيويورك وأكد لها أنه يمكنه أختبار كل بويضة والتأكد من خلوها من السرطان قبل زرع الجنين.
وأضافت: "من المؤكد أنني لا أريد لطفلي أن يكون مصاباً بالسرطان فى أي يوم من الأيام".

شاهد جلسة تصوير&قامت بها براون لصالح مجلة بيبول وتبدو فيها للمرة الأولى&صلعاء بفعل تساقط شعرها بسبب العلاج:
&