وصفت الفنانة الشهيرة جنيفر أنيستون عامها الأربعين بأنه رائع، مشيرةً الى انها كانت تتوقع أن تُصاب مع بلوغه بأمراض الشيخوخة. وعبرت عن سعادتها بالحياة مع خطيبها النجم "جاستن ثيرو" الذي لا يعرف الملل.


جنيفر أنيستون مع خطيبها جاستين ثيرو

&& القاهرة: صرّحت النجمة العالمية "جنيفر أنيستون" البالغة من العمر 45 عاماً في حوارٍ أجرته مع مجلة Harper's Bazaar في عدد شهر ديسمبر(كانون الأول) المقبل والذي سيُطرَح في الأسواق بتاريخ 25 من الشهر الجاري أن عامها الـ40 كان أفضل بكثير مما توقعت، ووصفته بالرائع. وأضافت: لقد كنت أتخيل أنني سوف أعاني كثيراً من أمراض الشيخوخة في عامي الأربعين، وكنت أتوقع أن أجزاءً كثيرة من جسدي سوف تؤلمني كالمفاصل، ولكني لم أشعر بشيءٍ من هذا. فبعد عامي الأربعين كل شيء قد تطور إيجابياً في عملي وازددت نضجاً، وأصبح كل شيء أفضل شخصياً ومهنياً.

ولفتت "أنيستون" الحاصلة على جائزة الأوسكار إلى أن المدمنين على المخدرات والذين يعانون من الإكتئاب هم الأكثر عرضةً لأمراض الشيخوخة المبكرة، وقالت إن عوارض الشيخوخة لم تقترب منها إلا أن "لعنة ضعف النظر" قد طالتها، ووصفت الحالة بـ"ضعف النظر اللعين".

أما عن علاقتها بخطيبها الممثل "جاستين ثيرو"، فقالت إنهما يعيشان في رومانسية وحب أكثر من أي وقتٍ مضى، ووصفته بأنه& من أكثر الناس تواضعاً، وأشادت بالجانب الإنساني العالي جداً في شخصية "ثيرو"، مشيرةً إلى أنها ترى أن عينيه جميلتان جداً وأنهما يتشاركان حياةً سعيدة، وقالت: هذا أعظم شيء بالنسبة لي. إنه لا يشبه الأصدقاء والناس المحيطة بنا لأنه مختلف كلياً فمن المستحيل أن تشعر بالملل بوجوده، ونحن نحاول أن نستمتع بحياتنا معاً.

من جهةٍ أخرى، قالت "أنيستون" في هذا الحوار: إن كان المرء يحب نفسه بنسبة 70 بالمئة، فهذا شيء جيد وإيجابي، ولكن من المهم أن تملأ الـ30 بالمئة بمحبة الآخرين، لأن الحب ضروري جداً، ولا بد أن تحب نفسك لتنجح بمواجهة الحياة. وأعربت عن سعادتها وتصالحها مع نفسها، قائلة: أنا لا أعيش لكي أعمل ولكني أعمل لكي أشعر بنفسي وأستطيع أن أعيش. أحب منزلي وأحب كلابي، وأحب أصدقائي، وأحب شروق الشمس كثيراً. فأنا أخرج كل يومٍ في الصباح بصحبة كلابي الثلاثة دوللي، صوفي وكلايد، حيث آخذها بجولة حول منزلي في لوس أنجلوس وعندها أشعر أنني فعلت أشياءً جيدة.

&