يستكمل الثنائي أنجيلينا جولي وبراد بيت تصوير فيلمهما By the sea في جزيرة مالطا حيث ظهرا أمس في سيارة قادها "بيت" على طول الشاطئ، فيما وضعت جولي شعراً مستعاراً أشقر بينما أطال "بيت" شاربه.


&& القاهرة: تستكمل الممثلة العالمية "أنجلينا جولي" وزوجها النجم "براد بيت" تصوير باقي مشاهد فيلمهما الجديد By the sea&الذي بدآ بتصويره في جزيرة مالطا، حيث ظهرالثنائي داخل سيارة كلاسيكية مكشوفة وكان "بيت" يجلس على مقعد قائد السيارة وأنجلينا بجانبه.
وقاد "بيت" السيارة على طول ساحل جزيرة مالطا فيما كان يتتبعه فريق عمل الفيلم، ثم قاموا بسحب السيارة فور الإنتهاء من تصوير المشاهد بها، واستعانت "جولي" بشعرٍ أشقر فاتح مستعار فيما أطال " براد " شاربه.

ويعد&فيلم By the sea (بالقرب من البحر) الذي كتبته وأخرجته "جولي"&التعاون الثاني لها مع "بيت" بعد فيلمهما "Mr and Mrs Smith"& في العام 2005 الذي شهد على حبهما داخل وخارج الشاشة، فيما تدور أحداث "By the sea"& في عام 1970 .

هذا وصرح "بيت" إلى "USA Today " أن الفيلم لم يكن مجرد عمل فقط بالنسبة له وإنما هي نزهة ومتعة جيدة خاصة جمعته بزوجته "جولي".

الجدير بالذكر أن "جولي" و "بيت" قد تزوجا في أغسطس(آب) الماضي بعد علاقة حب دامت تسع سنوات، علماً أن زواجهما قد تم بعد إلحاح من أطفالهما الستة، ولقد وصف "بيت" حفل زفافه الذي أقيم في فرنسا& بـ"المذهل".

&&

&