تزوجت الممثلات التركيات الثلاث بيرين سات، بلين كاراهان ونور فتاح أوغلو زواجاً مفاجئاً رغم اختلاف قصص حبهنّ، وشغلن الوطن العربي كما المجتمع التركي بأسرار علاقتهن وسط شائعات وتكهنات، إلا أنهن أعلنّ أنهن تزوجن عندما التقين بالرجل الذي يستحقهن دون سابق إنذار.


القاهرة: بعد أن أصبحت النجمات الأتراك أكثر شعبيةً وشهرةً في الوطن العربي بسبب عرض أعمالهن بشكلٍ مستمر، صار الجمهور العربي يهتم بتفاصيل حياتهن الخاصة، كما أن معظمهن يحبذن مشاركة حياتهن الخاصة بأدق تفاصيلها مع جمهورهن والمعجبين بهن عبر اللقاءات الصحفية. ومن أهم الأمور التي أثارت اهتمام الجمهور المتابع للنجمات الأتراك هو زواجهن المفاجئ دون إعلانٍ مسبق عن علاقة حب أو إحتمال زواج قريب.

بيرين سات:
أعلنت "بيرين سات" من قبل عن وجود علاقة حب بينها وبين مغني البوب التركي "كينان دوغلو" وقالت أن علاقتهما مستقرة وتتسم بالعقلانية إلى حدٍ كبير. فهما لم يظهرا دوماً برفقه بعضهما كي لا تبالغ الصحافة بالحديث عنهما وحتى لا تتصدر أخبارهما عناوين الصحف اليومية، فاقتصر ظهورهما معاً على المناسبات الخاصة أو الحفلات التي يقيمها "دوغلو" التي كانت تحضرها "سات" بطبيعة الحال، أو الإحتفالات الخاصة عند الأصدقاء من الوسط الفني أو خارجه. فقد& كان "دوغلو" يغضب كثيراً عندما يقرأ في أحد الصحف خبر عن علاقته بـ"سات" خاصةً إن تضمن أن زفافهما بات قريباً.

وعندما انتشرت في فترة ما منذ سبعة أشهر أخباراً تفيد بأن زفافهما أوشك على الحدوث، تجاهلان الرد على مثل هذه الأخبار. فعندما استوقفهما أحد الصحفيين في أحد المناسبات، رفضا الإجابة على تلك الأسئلة واكتفى "دوغلو" بقوله "ما نعيشه يخصنا نحن، فحياتنا الفنية ملكنا والخاصة ملكنا، وإذا كان هناك خبر عن زواجنا سأصرّح بذلك".
إلا أنهما أعلنا خطبتهما رسمياً في ظروفٍ مُفاجِئة وتحديداً في شهر أبريل(نيسان) الماضي بعد علاقة حب استمرت لعامين بحفلٍ بسيط اقتصر على العائلة فقط، واتسم بالبساطة. وتزوج الثنائي في شهر يونيو(حزيران) الماضي بحفلٍ فخم على شاطئ ماليبو بولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية، علماً أن "سات" قد أجلت كل مشاريعها الفنية لكي تهتم بحياتها الجديدة، وأعلنت أنها ستعود في بداية العام المقبل.

هذا وكانت الشائعات التي انتشرت حول زواج "سات" المفاجئ تفيد بأنها حامل، إلا أن علامات الحمل لم تظهر على "سات" بعد أن مرت أشهر عديدة على زواجهما.

بلين كاراهان:
أما "بلين كاراهان"، فتختلف قصتها تماماً عن قصة "سات"، رغم أنهما أعلنتا زواجهما بشكلٍ مفاجئ. فقد أنفصلت "كارهان" عن زوجها الأول لاعب كرة القدم التركي في بداية العام الحالي، لكنها تمسكت بنظرتها الإيجابية للحياة، وكانت تظهر للصحفيين بعد طلاقها بصورةٍ مشرقة وفي غاية السعادة. وصرّحت حينها أنها تريد أن تبني عائلة وأن تصبح أماً، وقالت أن انفصالها هو بداية حياة جيدة، وأنها تأمل بأنها ستكون سعيدة. وسرعان ما بدأت تظهر مع رجل الأعمال التركي "بدري غونتاي" الذي صرّحت بعد ذلك أنها تعرفت عليه أثناء لعبها كرة اليد حيث بدأ يهتم بها.

وعن سبب تعلقها به منذ اللقاء الأول بينهما، تشرح "كاراهان" أنه عندما بدأ ينظر إليها كأمرأة لم يواعدها في أحد المطاعم الفخمة ولم يجلب لها خاتماً من الألماس، بل جلب لها "ركبةً صحية" لأنها سقطت وأذت ركبتها وشعرت بالألم. الأمر الذي جعلها تشعر بأنه الرجل& الذي يستحقها لأنه كان مختلفاً عن الباقين، وشعر بألمها، وهذا ما أرادته طوال حياتها.&وبدأت علاقة "كاراهان" بـ"غونتاي" واستمرت ثلاثة أشهر، بعدها حملت منه، وأعلنت الخبر في حفل تكريم نقابة الصحفيين التركية لفريق عمل مسلسل "حريم السلطان"، وهنأها الجميع بذلك الخبر. وبعدها بشهرٍ ونصف، أعلنت عن موعد حفل زفافهما قبل أسبوعٍ واحد&من موعده.

هذا وتنتظر "كاراهان" الآن طفلها الأول من "بدري غونتاي" وهي في الشهر السابع، وأجلت كل مشاريعها الفنية إلى حين وضع طفلها الذي أعلنت أنه سيكون صبي، وأكدت أنها ستهتم به لعدة أشهر قبل أن تعود إلى عملها من جديد.

نور فتاح أوغلو:
اشتهرت الممثلة التركية "نور فتاح أوغلو" بالسلطانة ناهد دوران عن دورها في المسلسل التركي "حريم السلطان" في الأجزاء الأربعة، وقد عرف الجمهور عنها أن وجهها دائم العبوس كما&ظهرت بدورها في "حريم السلطان". وحتى عندما كانت تلتقطها كاميرات الصحفيين أثناء التنزه كان يبدو عليها العبوس أيضاً، وكانت تقول دائماً في كل المقابلات الصحفية التي تجريها أنها ترى حياتها بلا أهمية دون وجود الحب، وأنها تحتاج لرجلٍ يحبها حتى ترى الحياة بنظرةٍ مختلفة ومتفائلة خاصةً أنها منذ انفصالها، لم تخض أي علاقة حب. إلا أنها أعلنت فجأةً موعد زواجها قبل أسبوعٍ واحد من موعده، وتزوجت من رجل الأعمال التركي "ليفنت وزير أوغلو" في حضور أصدقائهما المقربين وفريق عمل "حريم السلطان". كما أُشيع وقتذاك أنها كانت مرتبطة سراً بـ"ليفنت" وأنهما قررا الزواج عندما أصبحت حامل منه، لكن، مرّ على زفافهما قرابة العام دون ظهور علامات الحمل عليها، علماً أن منتج حريم السلطان "تيمور ساوجي" والممثلة التركية " سلمي أركنج " قد شهدا على عقد زفافهما.
&