تعيش النجمة شارون ستون وعائلتها حالةً من الحداد بعد فقدان إبن "شقيقها" المدعو "كولن ستون" الذي رحل في عمر 22 عاماً بسبب جرعةٍ عالية من المخدرات.


القاهرة: تعيش النجمة شارون ستون وعائلتها حالةً من الحداد بعد فقدان إبن "شقيقها" المدعو "كولن ستون" الذي رحل في عمر 22 عاماً بسبب جرعة عالية من المخدرات. وعُثِرَ عليه ميتاً في وقتٍ سابق من هذا الشهر، علماً أن تقرير الطب الشرعي في ولاية لوس أنجلوس قد أشار لأنه وُجِدَ متوفياً في منزله يوم 10 نوفمبر(تشرين الأول) نتيجة تناوله جرعةً عالية من المخدرات، إلا أن التحاليل ستحدد نوعها مع ترجيح الهيروين.

هذا وصرّح&أفراد العائلة في بيان،&أن "الراحل ستون" كان شخصاً رائعاً وموهوباً جداً، ولكن الإدمان قد تمكن منه وسيطر عليه حتى أودى بحياته، مع الإشارة لأن العائلة ستفتقده كثيراً، وستصلي لأجله دوماً.&ودعت العائلة&في "البيان"&كل الأسّر لتكون حريصةً على أبنائها كي لا يقعوا في الإدمان.

يُذكر أن النجمة "ستون" شُوهِدَت أمس أثناء خروجها من مطعم "Societe" في باريس، حيث كانت ترتدي الملابس السوداء حداداً على إبن شقيقها، ومن المتوقع أنها ستعود إلى الأضواء في سلسلة تلفزيونية في العام المقبل حيث ستلعب دور أول إمرأة تأخذ منصب نائب الرئيس في الولايات المتحدة الأميركية.
&

&

&