صرّحت&الفنانة ليلى علوي&أن سر احتفاظها بجمالها وأناقتها بكمن بممارستها&الرياضة وإتباع الحمية الغذائية، مشيرةً لأنها لم تجرِ جراحاتٍ تجميلية، لأن كل مرحلة عمرية لها ما يميّزها.


القاهرة: لفتت الفنانة ليلى علوي إلى أنها تحافظ على رشاقتها باستمرار من خلال اتباع حمية غذائية في حال زيادة وزنها، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة باستمرار. مشيرةً إلى أنها لم تُجرِ جراحاتٍ تجميلية لأن كل مرحلة عمرية لها ما يُميّزها. وأضافت في تصريحٍ خاص لـ"إيلاف" أن حب الناس لها يجعلها تشعر بالسعادة، وأنها تفرح بسبب سؤال الجمهور الدائم عن سرّ&رشاقتها مؤخراً.

وعبّرت "علوي" عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مؤخراً وترأسها المسابقة العربية&فيه،&مشيرةً لاعتزازها بمستواه&والنجاح الجماهيري الذي حققه. أما&بالنسبة&للإنتقادات التي تعرضت لها بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل ختام المهرجان، قالت علوي أن الفستان لم يكن مكشوفاً كما قيل إعلامياً، وأوضحت أنها&قامت باختيار هذا التصميم منذ فترةٍ طويلة لتنفيذه قبل المهرجان.

هذا وكشفت "علوي" عن تحضيرها لمشروع سينمائي جديد تعود به للسينما بعد غيابٍ دام أكثر من 8 سنوات، لافتة إلى أن تفاصيل المشروع ستُعلن قبل نهاية العام الحالي على أن يُعرض العام المقبل. وحول تجربتها الدرامية الجديدة، قالت&أنها لم تستقر حتى الآن على أي مشروع فني جديد، لأنها ما زالت تقرأ الأعمال المعروضة عليها.

&