عبّر الفنان حسن الرداد عن سعادته بقرار عرض مسلسل "كيكا ع العالي" على قناة MBC مصر ابتداءً من 26 من الشهر الجاري، فيما سيطل قريباً ليستعرض ذكريات أيام المدرسة في برنامج Back to school.


&بيروت: عبّر الفنان حسن الرداد عن سعادته بعرض مسلسل "كيكا عالعالي" على قناة MBC مصر حيث من المقرر أن يبدأ عرضه في يوم 26 من الشهر الجارى، بعد تأجيله عدة مرات. وأكد أنه ينتظر عرض المسلسل بشغف لأن دوره سيشكل مفاجأةً للجمهور بكونه دوراً جديداً لا يشبه الأدوار التي قدمها سابقاً.

وتدور أحداث المسلسل&حول مجموعة أطفال ينشؤون في منطقةٍ شعبية واحدة، ويلعبون "كيكا ع العالي" وهي لعبة الأطفال في الأحياء الشعبية، بحيث يصعد كل منهم على مكانٍ مرتفع ليعلن فوزه، ويعرض أحلامه، ثم يصعدون لاحقاً ويحققون النجاح في حياتهم بعد تخطي عقبات وصعوبات كثيرة.

يُذكر أن الفنانين أحمد صفوت، أيتن عامر، صلاح عبد الله وميس حمدان يشاركون "الرداد" في بطولة المسلسل، وهو من إنتاج محمد فوزي، تأليف حسام موسى وإخراج نادر جلال.

من جهةٍ أخرى، سيحلّ "الرداد" ضيفاً في&برنامج "Back to school" الذي بدأ عرض أولى حلقاته مؤخراً على قناة "الحياة" ويقوم بتقديمه الفنان عمرو يوسف، حيث سيستعرض ذكريات الطفولة والمدرسة، علماً أنه قام بتصوير الحلقة منذ عدة أيام في العاصمة اللبنانية بيروت.

&

&