طرحت شركة روتانا قبل يومين الأغنية المصورة الجديدة للفنانة اللبنانية إليسا والتي تحمل عنوان "حب كل حياتي"&من إخراج أنجي الجمال، وحقق العمل أصداءً إيجابية جداً ويقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة خلال أقل من يومين.


بيروت:&رومانسية إليسا لا تخفى على أحد فهي تترجمها في أغنياتها وأعمالها المصورة بإستمرار، وربما تكون أحد أبرز أسرار نجاحها،&حيث تعبر الفنانة اللبنانية& دوماً عن مكامنها دون حرج،&وحاجتها لرجل يحتويها تكاد تكون حاضرة في كل عمل مصور لها،&وتوقها للعلاقة المثالية الكاملة& - بكل ما فيها من مشاعر جياشة، قد تصطدم أحياناً&ببعض الخيبات والانكسارات -&واضح بإستمرار للمشاهد.
&

في كل عمل مصور لها تعيش جزءاً مما تفتقده في الواقع، فهي العازية الأشهر والأجمل في الوسط الفني، وليس من السهل أن تجد إمرأة بكل شهرتها ونجوميتها رجلاً يجروء على إحتواء هذا البريق بشجاعة وتفهم، ويستوعب طموحها ونجاحها ولا يخنقه أو يحاول إستغلاله،&فالكل يحبها دون شك&لكن يخشى الإرتباط بها. وإن جروء قد لا يقدم لها العلاقة المثالية التي تبحث عنها. كآبة إليسا تراجعت كثيراً، منذ تخلت عن هاجس الأمومة الذي كان يؤرقها مع تقدمها بالعمر،&وقررت أن تتعامل مع الأمر الواقع بأن الحياة&لا تمنحك كل شيء&وعليك أن تختار وترتب أولوياتك،&وتترك للقدر أن يأخذك في مساره وللحياة أن تجود عليك بنعمها، والأهم أن تثمن ما بين يديك وتستمتع بكل لحظة و "تبتسم" ولا تسمح لشيء بأن يسمم حياتك.
&

هذه الصراعات النفسية الواضحة في حياتها كانت تفرض نفسها على أعمالها المصورة دوماً،&فهي تتشابه بثيمتها بشكل كبير، حتى أنه كان يؤخذ عليها تكرار لقطات معينة في كل عمل تقدمه،&لدرجة الملل، وشكلت قناعة لدى البعض بأنها لا تجسد شخصية درامية مختلفة عنها،&رسمها لها مخرج في إطار درامي ما،&بقدر ما تملي على المخرج تقديم ما تود هي إيصاله عبر عملها المصور،&ربما لأنها&هنا تملك السيطرة الكاملة، وقادرة على خلق عالمها الرومانسي كما تريد له أن يكون مترجمة حالتها الذهنية في حينها.

" حب كل حياتي" ، رغم أنه يسير في إطار "التعبير عن الذات"&،&إلا أنها تخلت فيه عن الإنكسار والكآبة والنوستالجيا التي سيطرت على أعمالها المصورة لفترة لا بأس بها، وترجمت حالتها الذهنية الجديدة التي بدت جلية في الفترة الأخيرة لمن يتابعها عن كثب عبر حساباتها على السوشيال ميديا، فهي على ما يبدو تعيش حالة صفاء نفسي، وتثمن وتستمتع بكل لحظة في حياتها،&وقررت الإنطلاق لتقدم جرعة نور، وشفافية، وفرح ، تتوق إليها كل فتاة في الدنيا دون شك.
ولأن العمل دوماً ذو طابع شخصي& بالنسبة لها،&كتبت في بدايته رسالة&مؤكدة على أن "الصيف الذي يمر لا يعود مجدداً، لذا علينا ان نعيشه دون ان نلقي بالاً لأحد، فلحظات الجنون والإنطلاق العفوي هي الأصدق والأجمل والأبقى في سجل ذكرياتنا".
"حب كل حياتي"&عمل مبهج وجميل بكل المقاييس&وفقت إليسا فيه تماماً،&حمل توقيع انجي الجمال مخرجة ذات صورة حساسة ومبهرة، وسمير كرم كمدير تصوير متميز، نجحوا جميعاً&برسم الابتسامة على وجوهنا وإسعادنا، والوصول الى قلوب الناس، فهو يكاد يتخطى حاجز المليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة على نشره عبر قناة روتانا على اليوتيوب، بشكل يؤكد على أن رسالتها وصلت.

&

&

&