بدأ الثنائي أريانا غراندي وبيغ شون بنقل تفاصيل علاقتهما إلى العلن، حيث نشر "شون" صوراً حميمة لهما وهما يتعانقان ويقبلان بعضهما.


الصور الحميمة التي نشرها بيغ شون بينه وبين أريانا غراندي

&& بيروت: بدأ الثنائي أريانا غراندي وبيغ شون بنقل تفاصيل علاقتهما إلى العلن رغم تحفظهما السابق، ولم يعودا خائفين من عرض اللقطات الحميمة بعد اليوم. فقد نشر "شون" صوراً& لهما وهما يتعانقان ويقبلان بعضهما، وكتب معلّقاً عليهما "Me&n my Ari"&ويبدو أن الأشهر الأخيرة من علاقتهما قد تطوّرت بمزيدٍ من الرومانسية، علماً أنهما بدآ يتواعدان بعدما أديا أغنية "Right here" معاً&في برنامج المقدم&"رايان سيكريست" في ليلة رأس السنة. ثم قدما لأول مرة أغنيتهما "Best Mistake" في شهر أغسطس(آب)، ورصدتهما الكاميرات بعدها وهما&يتشابكان بأيديهما خلف الكواليس في حفل توزيع جوائز الموسيقى MTV فيديو، وبدأت علاقتهما تتطور برومانسيةٍ أكبر.

يُذكر أنه عندما سأله "سيكريست" حول طبيعة علاقته بـ"غراندي" في سبتمبر(أيلول) الماضي، أجاب "شون": "أحب التحفظ على حياتي الشخصية لكني سأقول أن أريانا إنسانة مميزة جداً، ومميّزة عندي، وعلاقتي بها مميزة جداً، وكل شيء جيد جداً فيما بيننا، وعلاقتنا تجري على ما يرام، وسأكتفي بهذا". وعلى ما يبدو فإن علاقتهما تتطور وتسكتمل مسارها بشكلٍ جيد جداً حتى الآن.
&