توافد مئات المصريين أمس على اختبارات الأداء لبرنامج اكتشاف المواهب "اكس فاكتر" بينما قدم بعض الشباب أغاني شعبية وأغاني باللغة الإنجليزية للحصول على بطاقة التأهل للمشاركة رسمياً بالبرنامج.


&& القاهرة: لم تمنع برودة الطقس والأمطار التي هطلت بكثافة في القاهرة أمس مئات المتسابقين من خوض تجارب إختبارات الأداء لبرنامج إكتشاف المواهب "إكس فاكتور" في الموسم الجديد له، والمقرر إطلاقه خلال شهر مارس(آذار) المقبل عبر شاشة MBC.

وتقدّم لاختبارات الأداء مئات المتسابقين الذين ملأهم الأمل بالإشتراك في البرنامج وتقديم موهبتهم بالغناء أمام الجمهور، فيما بدأ توافد المتسابقين من السادسة صباحاً بفندق شيراتون دريم لاند الذي شهد تواجد كبير من المتسابقين الراغبين بالحصول على بطاقة التأهل الأولى لأداء وصلة غنائية أمام لجنة تحكيم البرنامج، حيث تم توزيع بطاقات بالأرقام عليهم لتنظيم عملية الدخول وإتاحة الفرصة لجميع المتقدمين.

وتقدم للبرنامج عدد من المتسابقين الذين قدموا وصلات غنائية باللغة الإنجليزية وهو ما يتوافق مع سياسة البرنامج التي تقبل مغنين شباب يقدمون مختلف اللغات، بينما قدم المتسابقون عدد من الأغاني الشعبية أمام لجنة الإختبارات الأولية.

واللافت أن أحد المشتركين الذين تقدموا للاختبارات في "اكس فاكتور" هو المتسابق المصري في الموسم الحالي من برنامج "أراب إيدول" أحمد سيّد بالإضافة إلى المتسابق المصري في برنامج "آراب غوت تالنت" حجي الذي وصل في&الموسم الماضي بالبرنامج للتصفيات قبل النهائية.
&