صرّحت النجمة أنجيلينا جولي أنها تريد أن تصبح زوجةً مثالية لـ"براد بيت"، وأنها ستتعلم إتقان فن الطهي وغيره من مستلزمات دور الزوجة الجيدة.


أنجيلينا جولي وبراد بيت وأولادهما الستة في يوم زفافهما

&& القاهرة: أعلنت النجمة العالمية الحائزة على الأوسكار "أنجلينا جولي" والمهتمة بالنشاطات الإنسانية والأم لستة أطفال أن هدفها الجديد هو أن تصبح زوجةً مثالية للنجم الأمريكي "براد بيت"، وذلك خلال مقابلتها مع الإعلامي "Tom Brokaw"، حيث قالت أنها تريد أن تصبح زوجةً جيدة وتتعلم كل المهام الزوجية مثل الطهي وغيره. وأضافت "لقد كنت أماً جيدة وأعتني بأطفالي جيداً، ولكن الآن أريد أن أصبح زوجةً مثالية وجيدة في كل شيء من أجل "بيت".

وتابعت: لقد كنا محظوظين جداً أن نتزوج بحضور أطفالنا الستة. لقد شعرت دوماً مع "بيت" بالأمان والراحة، وكنت سعيدةً جداً بتبادل عهود الزواج أمام أطفالي. فقد كانوا جزءاً من سعادتنا على مدار السنوات التي عشناها سوياً، ولقد كان بالفعل يوم زفافنا رائعاً جداً.

وواصلت "جولي" حديثها قائلة "لقد تعلمنا الكثير من بعضنا البعض وكان كل منا يدفع الآخر إلى النجاح والتقدم على مدار عشر سنوات.&وكانت أيامنا مليئة بالمرح والحزن، ولكننا استطعنا التقدم معاً وتخطينا الكثير.

يُذكر أن "بيت وجولي" تزوجا بعد علاقة حب دامت عشر سنوات في أغسطس(آب) الماضي فى فرنسا.


&