تلقت نجمة تلفزيون الواقع&الراحلة حديثاً&"ديم براون" مفاجأةً من حبيبها السابق "كريس تيمبرلو"&قبل وفاتها بخمسة أيام، حيث تقدم لخطبتها في المستشفى،&لكنها رفضت بإصرار لأنها عرفت أن السرطان قد تمكن منها وأنها لن تعيش طويلاً.


النجمة الراحلة ديم براون وحبيبها كريس تيمبرلو

&& القاهرة: قبل رحيلها بخمسة أيام، تلقت نجمة تليفزيون الواقع "ديم براون" مفاجأةً من حبيبها السابق "كريس تيمبرلو" زيارةً لها في المستشفى التي كانت ترقد بها، وحاول إقناعها بعودة علاقتهما من جديد.

وأكد مصدر مقرب من الراحلة "براون" لـUs weekly ، أن "تيمبرلو" البالغ من العمر 34 عاماً ركع على ركبتيه وقدّم لها الخاتم من الياقوت وطلب خطبتها، فقام أصدقاء "براون" بتصوير هذا المقطع كنوع من المزاح فيما ردت بدورها عليه مازحة: "أنا لا أحب الياقوت وأرفض عودتنا". لكنه عاد في اليوم التالي وكرر طلبه&بالعودة إليها، ولكنها كانت حازمة في قرارها بعدم العودة لأنها كانت تعرف جيداً أنها لن تعيش كثيراً وأن السرطان قد تمكن منها وانتصر عليها هذه المرة. ولم ترد أن تتم خطبتها في ظروفها الصحية الصعبة.
وكانت علاقة "تيمبرلو" بـ"براون" قد بدأت في العام 2006، ولكنها كانت معقدة بعض الشيء على الرغم من أنهما أحبا بعضهما كثيراً وقد انفصلا وعادا إلى بعضهما عدة مرات. حيث قالت صديقة "براون" المدعوة "أليسيا كوارلس": لو كان لديها على هذه الارض عمراً طويلاً&ربما كانا ليتزوجا.

هذا ونشر "تيمبرلو" عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" بعد جنازة "براون" صورهما وصور لأغراض لها قد أهداها لها. وكتب معلقاً: اسفل الصورة: لقد كنتِ دائماً ملاكي، ولكن الآن لديكِ أجنحةً لتحلّقي بها في مكانٍ أفضل من هنا بكثير. سأحافظ على الوعود التي قطعنها يوماً ولن أتخلى يوماً عنك. أنا لست خائفاً لأني سأكون معك في يومٍ ما، ولكن بعد وقتٍ طويل ، لقد كنتِ السبب في أن أكون أفضل رجل. أنتِ حبيبة عمري. لقد أحببتك دوماً وسأظل أحبك إلى الأبد.

وفيما يلي الصور التي شاركها "تيمبرلو" قبل وبعد وفاة "براون" عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" بالإضافة إلى الفيديو الذي نفذّه الأصدقاء إحياءً لذكراها:
&