طرحت الفنانة الأردنية عُرَيب أحدث أغنياتها المنفردة "الذكرى" باللون الخليجي التي انتهت من تسجيلها وتنفيذها في عدد من الاستوديوهات الصوتية في دبي، والتي تشارك من خلالها أفراح دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني في الذكرى الـ43 منه.


بيروت: طرحت الفنانة الأردنية عُريب أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان "الذكرى" التي انتهت من تسجيلها وتنفيذها في عدد من الاستوديوهات الصوتية في دبي، وهي من كلمات الشاعر عبدالرحمن الرويس، وألحان الفنان صلاح أحمد، وتوزيع المياسترو محمد صالح.

وعبّرت عُريب المقيمة في الإمارات عن سعادتها بأصداء الأغنية التي تحمل اللون الخليجي في الكلمة، اللحن والتوزيع، وقالت: "أحتار دائما في خياري للأغنيات، بهدف إيصال كلمة ولحنٍ جميل إلى الجمهور الخليجي والعربي، الذي أحترمه وأقدر ثقافته الصوتية". وأكدت أنها تهتم&بكل تفاصيل العمل من بدء تنفيذه حتى عملية المكساج، من أجل الوصول الى أفضل النتائج، وتحت إشراف مدير أعمالها الموسيقي محمد صالح.

وتتواجد عُرَيب هذه الأيام في الاستوديوهات الصوتية للإنتهاء من التسجيل والتحضير لمجموعة من الأعمال التي تشارك من خلالها أفراح دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني في الذكرى الـ43 منه،&الذي تقول أنها اعتادت الإحتفال به سنوياً بمحبةٍ وتقدير وإحترام لهذه الدولة التي نشأت وترعرعت فيها.