التظاهرات التي تمت الدعوة لها أمس من قبل الإخوان وبعض الحركات السلفية الموالية لهم كانت سبباً في شائعات احاطت بالفنان عمرو واكد والإعلامي عمرو أديب، فالأول أدعت جماعة الأخوان المسلمين أنه شارك بالتظاهرات، والثاني ادعت هربه خوفا من الملاحقة.

&
القاهرة: لم تكن تظاهرات 28 نوفمبر بعيدة عن الوسط الفني والإعلامي، فعلى الرغم من عدم مشاركة أي من الفنانين بالمظاهرات التي دعت لها القوى المتطرفة في مصر أمس، إلا أن الشائعات أحاطت بهم مما اضطرهم لنفيها بشكل علني خاصة في ظل الترقب والمتابعة الدقيقة لوسائل الإعلام.
ونشرت صفحات إخوانية صورة للفنان عمرو واكد خلال مشاركته بتظاهرة إدعوا أنها يوم أمس لكن واكد خرج عبر حسابه على "فيسبوك" قائلاً: "للنشر، في صورة ليا متداولة وأنا في مظاهرة في يناير ٢٠١١ وعنوانها إني أشارك في مظاهرات اليوم. الكلام ده كذب. أنا مش في مصر أصلاً حتى آخر يناير".
أما الإعلامي عمرو أديب، فنشر موقع إخوان أون لاين خبراً يفيد بهروب الإعلامي المصري إلي دبي نتيجة خوفه من تبعات التظاهرات التي دعت لها الجماعة أمس، وهو الخبر الذي نفاه أديب بظهوره في برنامجه "القاهرة اليوم" بشكل اعتيادي مساء أمس.
عمرو سيقوم أيضا بحضور جلسة محاكمة الرئيس الأسبق حسني مبارك والتي سيتم النطق فيها بالحكم صباح اليوم ليقدم تغطية خاصة في برنامجه.