صرّحت النجمة جنيفر لوبيز في جوارٍ أجرته مع مجلة Self عن دورها في الفيلم الجديد The boy next door حيث تلعب دور سيدة تواعد فتى أصغر منها سناً، علماً أنها لم ترتبط بأحد بعد انفصالها عن "كاسبر سمارت".


القاهرة: صرّحت النجمة العالمية "جنيفر لوبيز" في حوارٍ أجرته مع مجلة Self&بعددها المتوقع صدوره في&يناير(كانون الثاني) المقبل عن حياتها العاطفية وعلاقاتها بالرجال الذين عشقتهم وسعادتها معهم على الرغم من الصعوبات التي واجهتها في الحب والحياة مراراً وتكراراً. وقد ظهرت على غلاف "المجلة" بزيٍّ أبيض رياضي يشبه راقصات الباليه بحركاتٍ رياضية رشيقة.

واعترفت "لوبيز" البالغة من العمر 45 عاماً&وتعتبر نفسها راقصة بالدرجة الأولى أنها ترى في "الحب إدمان". وقالت: لقد تم خداعي من قبل وتطلقت مثلي مثل أي فتاة في العالم. وتحدثت عن أوجه الشبه بين& شخصيتها والشخصية التي تجسدها في فيلمها المقبل The Boy Next Door المتوقع صدوره في 2015، حيث تلعب دور&سيدة منفصلة تقع في حب فتى يدرس في المدرسة المجاورة لمنزلها. وأضافت قائلة: لقد تعاطفت مع الشخصية حيث أنني تواعدت مرةً واحدة في حياتي مع رجلٍ أصغر مني سناً وهو الكوريغراف "كاسبر سمارت" الذي أمضيت معه عامين ونصف، وكان فارق العمر بيننا يقارب الـ20 سنة. وكل ما أستطيع قوله أن حب المرأة لرجلٍ أصغر منها ليست بالصفقة الكبيرة رغم أننا تخطينا حاجز الممنوعات والإنتقادات لهذا الأمر.
.
وشرحت "لوبيز" التي لم ترتبط بشخصٍ آخر بعد "سمارت" عن كيفية مساعدتها لنفسها في لحظات الألم الروحي، حيث قالت:عندما يتألم المرء لا بدّ أن يقوم بمساعدة نفسه بالإنشغال بأشياء أخرى مثل الخروج والتنزه ولقاء الاصدقاء أو حتى النوم، إلا أنني أجد راحتي بالتواصل مع شخصٍ آخر.

الجدير بالذكر هو أن فيلم The Boy Next Door سوف يُطرح بدور العرض في الولايات المتحدة الأميركية في 23 يناير(كانون الأول) 2015.

&

&