تقدم قناة روتانا سينما ليلة الأربعاء الواقعة في الـ31 من الجاري سهرةً خاصة بمناسبة رأس السنة، حيث سيودّع المشاهدون عام 2014 ليستقبلوا سنةً جديدة في أجواء احتفالية مميزة يتخللها جوائز ومفاجآت فنية.


بيروت: تقدم قناة روتانا سينما ليلة الأربعاء الواقعة في الـ31 من الجاري سهرةً خاصة بمناسبة رأس السنة، حيث سيودّع المشاهدون عام 2014 ليستقبلوا سنة جديدة في أجواء احتفالية مميزة. ويتوافق تاريخ هذه السهرة مع الذكرى العاشرة لانطلاقة قناة "روتانا سينما"، وستقدّمها الإعلامية المصرية "هالة سرحان" التي كانت لها بصمتها الخاصة في تأسيس هذه المحطة، علماً أنها ستعود خصيصاً من أميركا لتحضير وتقديم هذه السهرة، حيث ستستقبل عدداً كبيراً من نجوم السينما المصريين من الجيلين الذهبي والجديد في جلسة ستسودها الأجواء المرحة والإحتفالية. هذا بالإضافة إلى عدد من المحطات الفنية مع نجوم من العالم العربي الذين سيحيون سهرة رأس السنة مباشرةً مع المشاهدين. ويتخلل السهرة مسابقات جوائز للجمهور وعروض خاصة لمقتطفات من أهم الانتاجات السينمائية لـ"روتانا" ستُعرض على المشاهد بطريقةٍ جديدة.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات هذه السهرة ستبدأ عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وستستمر بأجوائها المتنوعة حتى ساعات الصباح الأولى من بداية اليوم الأول لعام 2015.


&