تعاقدت الفنانه الشابة ياسمين كساب مع شركة صادق الصباح على المشاركة في مسلسل "ذهاب و عوده" الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان أحمد السقا، فيما ستشارك الفنان اياد نصار تجربته التلفزيونية الجديدة "من الجاني" وتنتظر انطلاقة عرض فيلمها الجديد "زجزاج" بتاريخ 24 من الجاري.


بيروت: تعاقدت الفنانه الشابة ياسمين كساب مع شركة صادق الصباح على المشاركة في مسلسل "ذهاب و عوده" الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان أحمد السقا. وصرّحت "كساب" بأنها سعيدة بالوقوف لأول مرة أمام كاميرا المخرج أحمد شفيق خورشيد وبالتعاون مع شركة إنتاج "الصباح"، وقالت أنها تعتز بالوقوف أمام "السقا" للمرةِ الأولى رغم أن مساحة دورها ليست كبيرة خاصةً أنه أصرّ على أن تقوم هي بأداء شخصية سماح التي ستقدمها في المسلسل، والتي تعتبرها شخصية مهمة ستؤثر بأحداث المسلسل ولن ينساها المشاهد بسرعة.
يُذكر أن مسلسل ذهاب وعودة من بطولة أحمد السقا، أروى جودة، أنجي المقدم، فريال يوسف& ومجدى كامل، ومن تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق.

"من الجاني" مع اياد نصار
من جهةٍ أخرى، تُشارك "كساب" مع النجم اياد نصار في تجربته التلفزيونية الجديدة والمختلفة بعنوان "من الجاني" والتي سيقدمها في 13 حلقة بمعدل حلقة لكل أسبوع حيث تدور الأحداث في إطار بوليسي حول ضابط يحقق في جرائم قتل مختلفة و يحاول البحث عن الجاني. وهو من تأليف الدكتور نبيل فاروق ويشكل التجربة الإخراجية الأولى لـ"أحمد خالد"، وتشارك "كساب" في بطولة إحدى حلقاته. وأعربت عن سعادتها بتلك التجربة المميزة والجديدة خاصةً التي ستجمعها بـ"نصار" للمرة الأولى منذ حضوره لمصر رغم صداقتهما.

"فيلم زجزاج" ينطلق في 24 من الجاري
الجدير بالذكر هو أن "كساب" تترقب عرض فيلمها الجديد "زجزاج" الذي ينطلق يوم 24 ديسمبر(كانون الأول) الحالي وهي تُشارك في بطولته مع النجوم عمرو محمود ياسين، محمد نجاتي، ريم البارودي وميرنا المهندس، وهو من تأليف أماني البحطيطي وإخراج أسامة عمر، علماً أنها تُجسِّد فيه شخصية تُدعى "إيمان" وهي فتاه فقيرة لها ثلاث أخوة صغار ووالدها يعمل موظفاً بسيطاً يتزوج بعد وفاة والدتها من سيدة أخرى تجسد دورها الفنانة عايدة رياض وتسيء معاملة إيمان وأخوتها وتنشأ بينهما خلافات عديدة فتضطر الفتاة للعمل "نادلة" في أحد النوادي الليليه الفخمة لتنفق على نفسها وأخوتها. وهناك تتعرف على شاب تقع فى حبه وتظنه مخلصاً لها ويحبها بالفعل وسينتشلها من ظروفها الصعبة، إلا أنها تكتشف بأنه يستغلها وبعد أن تحدث بينهما علاقة يتهرب منها. لكنها تتغلب على تلك الأزمه و تصبح أقوى مما كانت عليه، وحينما يعود إليها هذا الشاب من جديد ترفضه.
&