حمل هذا العام المنصرم أحداثاً سعيدة على بعض النجوم الأتراك الذين تزوجوا إما فجأةً أو بعد قصة حبٍ معلنة. وفيما يلي نستعرض أسماء زيجات النجوم الأتراك على مدار العام.


&& القاهرة: يطوي هذا العام الذي يهمّ بالرحيل صفحاته بين الأسود والأبيض، فرغم رحيل العديد من النجوم فيه، إلا أنه كان شاهداً على العديد من الأفراح في الوسط الفني ومعظمها مُفاجِئة& لنجومٍ لم يتوقع لهم الجمهور الزواج السريع. وعليه، نستعرض معكم زيجات الوسط الفني التركي على مدار عام 2014 بين الزواج المفاجئ والزيجات التي تمت بعد قصة حبٍ&نالت اهتمام الصحافة:

*الممثلة& "بيرين سات": تزوجت من حبيبها مغني البوب التركي "كينان دوغلو" بعد علاقة حب استمرت لعامين ثم تكلل حبهما على شاطئ "ماليبو" الواقع بولاية لوس أنجلوس الأميركية حيث أقاما العرس هناك في جوٍ عائلي ووسط مجموعة من الأصدقاء حيث لم يحضر من المشاهير إلا "كيفانج تاتليتوغ".
*الممثلة "بلين كاراهان": تزوجت من رجل الأعمال التركي "بدري غونتاي" بعد علاقة حب استمرت 3 شهور وقد أقيم حفل الزفاف في اسطنبول، علماً أن "كاراهان" كانت حامل قبل زفافها الذي حضره مجموعةً كبيرة من أصدقائها بمسلسل "حريم السلطان".
*الممثل "أنجين التان": هو بطل مسلسل "النهاية" وتزوج بشابة& من خارج الوسط الفني تُدعى "نازلي شاه الكوشلار". وقد احتفل الثنائي بحفلٍ كبير ضم عدداً كبيراً من الحضور كان أبرزهم الممثل "كينان أميرزالي أوغلو" والممثل "شاتاي أولسوي".
* الممثل "سارب ليفيند": تزوج من الممثلة& "سارب أكلاي" وهما بطلا مسلسل " الآغا الصغير" وقد كان الحفل كبيراً بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء وأبطال مسلسل الآغا الصغير.
*الممثلة "نهير أردوغان": بطلة مسلسل" ردة فعل "والتي تزوجت من المخرج التركي "أحمد سيسجورجيل"، وذلك في حفل زفاف بسيط للغاية بفستان زفاف بسيط جداً.
*المغنية "إيريم ديرجي": التي تزوجت من المذيع "ريزا إسيندمير" الذي يعمل بالإذاعة، وذلك بعد قصة حبٍ دامت لشهورٍ قليلة.
*الممثلة "نور فتاح أوغلو": عقدت قرانها على حبيبها رجل الأعمال والمدير التنفيذي لشركة D.ream، ليفينت فيزير أوغلو، وذلك في مراسم أُقيمت في منزل الأخير، و إقتصر حضورها على الأهل والمقرّبين فقط. وغاب معظم مسلسل "القرن العظيم- حريم السلطان" عن زفافها باستثناء صديقتها سلمى أرغنتش وسيلين أوزتورك ألفت خانم تيمور ساوجي، منتج العمل التاريخي.
&