قررت النجمة العالمية "أنجيلينا جولي" حماية أطفالها&من الإستخدام السيء والمؤذي للإنترنت، واستأجرت فريقاً من الخبراء لمساعدتها بذلك.


القاهرة: قررت النجمة العالمية "أنجلينا جولي" حماية أطفالها من الإستخدام السيء وغير الآمن للأنترنت، فاستأجرت فريقاً من الخبراء بالإنترنت من أجل متابعة أطفالها الستة عند استخدامهم للكمبيوتر وتصفحه.
وصرّحت "جولي" لمجلة People&أنه أصبح&لديها فريق كامل لمتابعة أطفالها عند استخدامهم الإنترنت حيث أنها لا تملك الوقت لذلك وتريد حمايتهم من الإستخدام السيء الذي من الممكن أن يقعوا به.
والجدير بالذكر أن "جولي" البالغة من العمر 39 عاماً تتحول إلى سيدة من الطراز القديم عندما يتعلق الأمر بأطفالها. فهي لا تريد للتكنولوجيا والإنترنت أن تفسد أطفالها وتريدهم أن يبقوا بعيدين تماماً عن مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك، إنستغرام وتويتر".

هذا ولفتت "جولي" إلى أن الأبناء عندما يبدأون بمرحلة المراهقة ثم الشباب تبدأ مشاكل لا حصر لها، وخاصةً إن كانت وسائل التواصل الإجتماعي تحيط بهم، فان المشكلات سوف تتضاعف ولذلك قررت أن تتحكم بذلك. وقالت أنها استأجرت ذلك الفريق لأنها ترى هي وزوجها النجم براد بيت أن ذلك أفضل، لأنهم لا يعرفون ما الذي قد يجذب الأطفال في هذا العالم المخيف والجديد.

&