في حوار مع إيلاف، تحدث عالم الفلك محمد فرعون عن توقعاته للفنانين في العام الجديد، وحظوظهم وفقاً لأبراجهم.


&
القاهرة:&تحدث عالم الفلك المصري محمد فرعون مع إيلاف عن توقعاته للفنانين المصريين والعرب في العام الجديد، حيث&تكهن بوفاة فنان مصري كبير وفنانة شاشة، بالإضافة إلى تراجع مشاركة الفنانين العرب بالدراما المصرية وتغييرات كبيرة في شكل البرامج ومحتواها على الفضائيات المصرية والعربية، ووفاة راقصة مصرية شهيرة.
&
&
محاولة اغتيال الهام شاهين وزواج شيرين عبد الوهاب
يقول فرعون إن الفنانة الهام شاهين ستعاني من قلة الحظ ومشاكل صحية عدة، بالإضافة إلى تعرضها لمحاولة إغتيال، فيما ستعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب زواجها مع إرتفاع حظها على المستوى الفني لكن الحظ السعيد لن يمنعها من توديع شخصية تحبها للغاية.
&
&
زواج هيفاء وفشل غادة عبد الرازق
أما الفنانة غادة عبد الرازق، فالحظ سيتخلى عنها، ويطالبها المنجم المصري بالتأني وعدم التسرع في اختياراتها الفنية وستواجه مشكلات عدة في هذا المجال تجعلها غير مؤثرة بنوعية الأعمال التي تقدمها، لذا عليها التفكير جيداً قبل الشروع في أعمال جديدة، بينما يتوقع أن تعلن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي زواجها من شخصية خليجية معروفة على المستوى الاقتصادي بالتزامن مع ارتفاع حظوظها في العام الجديد.
&
&
النحس يطارد تامر حسني واحلام خارج آراب ايدول
ويرى فرعون أن نجم الفنان تامر حسني سيكون في حالة سقوط مريع وسيلاحقه النحس، فيما يتوقع أن يتزوج للمرة الثانية، بينما يؤكد أن المشكلات ستكون عنوان المطربة الخليجية أحلام في العام الجديد، وأن مجموعة قنوات mbc ستقوم باستبعادها من برنامج "آراب إيدول" في موسمه المقبل، بالإضافة إلى دخولها بمشكلات عديدة وتعرضها لأخبار أسرية غير سارة.
&
كريم عبد العزيز يمر بأزمة صحية
كما يتوقع فرعون انتقال الإعلامي وائل الإبراشي من مجموعة قنوات "دريم" إلى محطة تلفزيونية أخرى، بينما يقول إن الفنان كريم بعد العزيز سيكون رفيقه النجاح في العام الجديد رغم الأزمة الصحية الشديدة التي سيتعرض لها، ومن ثم ينصحه بعدم التسرع وحسن التصرف.
&
&
زواج حورية فرغلي ونجاح ينتظر أحمد السقا
الأخبار السعيدة والزواج والنجاح الفني ستكون من حظوظ الفنانة الشابة حورية فرغلي، بحسب عالم الفلك المصري، وهو نفس ما ينطبق على الفنان احمد السقا الذي يبشره بنجاحات فنية كبيرة خلال العام الجديد.
&
مشاكل أسرية بإنتظار راغب علامة وعمرو دياب خارج روتانا
يمر الفنان راغب علامة بمشاكل أسرية صعبة على الرغم من حظوظه المرتفعة. ويتوقع فرعون أن يغادر الفنان عمرو دياب شركة "روتانا" بعد مشاكل كبيرة بينهما، على الرغم من حظه الجيد وحسن اختياراته اللذين يضعانه على القمة محذراً إياه من الدخول في تجربة التمثيل حتى لا يندم.
&
سمية الخشاب أسيرة للحسد
&
&بينما يقول فرعون&إن الحظ لن يحالف الفنانة سمية الخشاب في أعمالها الجديدة بالشكل الذي يرضيها، لكون الحسد لا يزال مؤثراً على مسيرتها الفنية.
&
عودة خائبة لباسم يوسف
العام الجديد سيشهد عودة الإعلامي الساخر باسم يوسف لكن التوفيق لن يحالفه، بينما سيغادر الإعلامي محمود سعد شاشة قنوات النهار ويعاني من حالة صحية سيئة، على العكس من الفنانة دنيا سمير غانم التي ستكون محظوظة في العام الجديد وعليها الاستفادة من حظها المرتفع.
&
رانيا يوسف نجاح مهني وإضطراب على المستوى الشخصي
&تحقق الفنانة رانيا يوسف نجاحاً كبيراً في أعمالها الفنية لكن عليها الحذر من بعض المقربين منها الذين سيتسببون لها في مشاكل.
&
&
التوفيق يخون منة شلبي وتألق ينتظر محمد هنيدي
ويتوقع أن يكون الحظ السيئ ملازماً للفنانة منه شلبي، مطالباً إياها بالابتعاد قليلاً حتى تجد ما يناسبها وتحسن اختياراتها، لأن الأبراج تقول إنها لن تكون موفقة في العام الجديد، على العكس من الفنان محمد هنيدي الذي سيتألق في أكثر من عمل خلال العام الجديد رغم تعرضه لخبر سيحزنه بقوة، فيما يطالب الفنان محمد سعد بالبحث عن حل لتراجع نجوميته قبل فوات الأوان لأن الحظ ليس في صالحه وسيتراجع بشكل أكبر عن السنوات السابقة.
&
الاخفاق ينتظر نيللي كريم
ويقول فرعون إن الفنان نور الشريف سيتعرض لمشاكل متعددة وحالة صحية سيئة تبعده عن التألق، على العكس من الفنان يحيي الفخراني الذي سيكون الحظ رفيقه في مشاريعه الفنية، بينما تمر نيللي كريم بأمور غير مستقرة على المستوى الأسري حيث تتعرض لمشكلات كبيرة بينما تخفق في اختياراتها الفنية.
ويشير إلى أن عين الحسود ستصيب الفنان الكوميدي احمد حلمي، حيث سيتراجع كثيراً في العام الجديد، وطالبه بأن يعيد التفكير في أشياء عدة بحياته، بينما توقع أن يكون الحظ مع الفنان السوري جمال سليمان الذي يستمع لأخبار سعيدة كثيرة خلال العام.
&
&
&
فضيحة جنسية بإنتظار خالد أبو النجا
وتوقع فرعون أن يتعرض خالد أبو النجا لفضيحة جنسية تهز الوطن العربي بالصوت والصورة، بينما يتعرض الفنان سعد الصغير والسورية كنده علوش لحوادث مؤلمة، فضلاً عن خياراتهم غير الموفقة على المستوى الفني، فيما تواجه الفنانة أنغام مشكلات أسرية ومشكلات خاصة بالعمل، وتتعرض الإعلامية لميس الحديدي للإصابة بالمرض الخبيث، ويبتعد الحظ عن الفنانة صابرين ويؤثر الحسد بشكل سلبي عليها.
&
حزن ميريام فارس وزواج اليسا
أما عن حظوظ الفنانة اللبنانية ميريام فارس فتوقع فرعون أن يكون العام الجديد بالنسبة لها مليء بالأخبار غير السارة، والتي ستحزن فيها بشدة على العكس من مواطنتها إليسا التي تنتظرها أخبار سعيدة ومن بينها خبر الزواج، فيما توقع تألق الراقصة إليسار في مصر وعودة صوفيناز إلى بلادها بسبب سوء حظها.
&
&
الحظ حليف مكي ورمضان
ويقول فرعون إن الأفراح ستدق أبواب الفنانة مي كساب وتعلن عن ارتباطها، فيما تصيب عين الحسود الفنانة فيفي عبده التي ستعاني من حالة صحية سيئة، ويكون الحظ ملازماً للفنان أحمد مكي في مشاريعه الجديدة، وهو نفس ما ينطبق على الممثل الشاب محمد رمضان الذي ينصحه بالابتعاد عن الغرور، فيما يصعد نجم الممثل الشاب أمير كرارة بسرعة من خلال مشاريع فنية عدة ناجحة.
&
&
عودة قوية لزينة وإخفاق يسرا وخروج طوني خليفة من مصر
ويتوقع فرعون عودة قوية للفنانة زينة على الساحة الفنية من خلال مشاريع ناجحة، بينما يبتعد النجاح عن يسرا في مشاريعها الجديدة وتشهد نانسي عجرم تغييرات مفاجئة في حياتها رغم حظوظها العالية. فيما تنتهي مسيرة طوني خليفة الإعلامية في مصر بعد مشاكل عدة.