تسبب انشغال الفنانة أميرة فتحي بتصوير مسلسلها الجديد "ألوان الطيف" بتأجيل التحضيرات لألبومها الجديد، فيما تقرأ سيناريو لمسلسل جديد لشهر رمضان المقبل لم تحدد موقفها منه حتى الآن.


القاهرة: تواصل الفنانة أميرة فتحي تصوير مسلسلها الجديد "ألوان الطيف" تحت إدارة المخرج عبد العزيز وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين مشيرةً إلي أنها تقوم حالياً باستكمال مشاهد التصوير الداخلي للمسلسل التي يتم تصويرها "باستوديوهات" مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأضافت "فتحي" في تصريحاتٍ خاصة لـ"إيلاف" أنها ستظهر بشخصيةٍ جديدة ومختلفة عن التي ظهرت بها في أعمالها السابقة، علماً أنها ستكون مُفاجِئة للجمهور، وفضلت التكتم على تفاصيلها بالوقت الحالي خاصةً مع إنجاز كبير من تصوير أحداث المسلسل.

وأكدت على أن العمل يشهد ما يشبه المباراة التمثيلية بينها وبين باقي فريق العمل الذي يضم مجموعةً كبيرة من الفنانات منهم لقاء الخميسي وحسناء سيف الدين. وقالت أنها تستمتع بأعمال البطولة الجماعية لكونها تعطي فرصةً أكبر للممثل من أجل إخراج أفضل ما لديه.

وأوضحت أن انشغالها بتصوير المسلسل منعها من استكمال التحضيرات لألبومها الجديد الذي كانت تتمنى طرحه قريباً، مشيرةً لأنها تقرأ مشروع درامي جديد تم ترشيحها لبطولته وسيعرض خلال شهر رمضان 2015 لكنها لم تحسم موقفها منه بشكلٍ نهائي حتى الآن حيث تنتظر الانتهاء من قراءة كافة الحلقات.
&