تسبب اختراق البريد الإلكتروني لشركة Sony pictures entertainment بانتشار العديد من الفضائح التي تخص النجوم، فقد انفضحت تعليقات ساخرة من الشركة عنهم كما انفضحت أسرار بعض النجوم ومنهم جورج كلوني.


&& القاهرة: ظهرت للعلن بعض الفضائح التي تخص النجوم برسائلهم والرسائل المنشورة عنهم، وذلك بعد اختراق البريد الخاص بشركة Sony pictures entertainment. فقد ظهر بعد اختراق صندوق الوراد رسائل تفضح العديد من مشاهير هوليود وتنتقدهم انتقاداتٍ لاذعة، كما احتوت الرسائل المسربة على تفاصيل أجور هؤلاء النجوم مثل أنجلينا جولي، وتفاصيل أخرى عن حياتهم بعيداً عن الكاميرات والتصوير. وقد استهدف الإختراق الرسائل الإلكترونية لكل من أنجلينا جولي والرئيس الأمريكي "باراك أوباما" و"ليوناردو دي كابريو" و"كيفن هارت". كما أن هناك رسائل من "إيمي باسكال" المدير العام لشركة Sony pictures تنتقد فيها " ليوناردو دي كابرو" علماً أنها& اشتهرت بانتقداتها اللاذعة.

هذا ولم يكن "دي كابرو" البالغ من العمر 40 عاماً والحائز على الأوسكار هو النجم الوحيد الذي سخرت منه "باسكال" في برسائلها الإلكترونية، بل أيضا "ويل سميث" و "جادا بينكت" والأطفال سميث ويلو&14 عاما، و جادين 16بعد مقابلتهما مع مجلة نيويورك تايمز. كما أن إحدى الرسائل تطال من سمعة&النجم العالمي "جورج كلوني" البالغ من العمر 53 عاماً، حيث أنه كتب رسالة لـ"باسكال" يحدثها فيها عن فشل فيلم The Monuments Men بينما عبّرت هي عن شكوكها حول فشل الفيلم وايرداته المخيبة للآمال. ولم يكن هذا فقط كل ما يخص "كلوني"، وإنما المفاجأة أنه طلب منها أن تحجب عدد المشاهدين لفيلمه لكي لا يظهر لأحد، وقال لها: "أنا لم أنم منذ 30 ساعة ولقد أصبحت الساعة السابعة الآن. أعشقك أيمي وأنت أحببت الفيلم. أرجوك دعينا نقل أنه حقق نجاحاً. أعتذر لأنني وضعتكم جميعاً في وضعٍ سيء فهذا لم يكن&في نيتي،&ولن أفعل ذلك مرة أخرى. علماً&أن فيلم The Monuments Men هو من تأليف وإخراج وبطولة "كلوني" وقد شاركه فيه "مات دامون".

&