تنتظر مغنية البوب الأمريكية "أشلي سيمبسون" طفلها الأول من زوجها المغني والممثل الأميركي"إيفان روس"، علماً أنه طفلها الثاني بعد الأول من زوجها السابق "بيتر وينتز".


القاهرة: تنتظر مغنية البوب الأمريكية "أشلي سيمبسون" طفلها الأول من زوجها المغني والممثل الأميركي"إيفان روس" حسبما ذكر موقع Us&Weekly&الأميركي. إلا أن هذا الطفل المنتظر هو الثاني لـ"أشلي" حيث أن لديها طفل يُدعى "برونكس" ويبلغ من العمر 6 أعوام من زوجها الأول "بيتر وينتز". وقد تزوجت " سيمبسون "البالغة من العمر 30 عام من "روس" البالغ من العمر 26 عاماً في أغسطس(آب) الماضي، فيما أقيم الحفل في منزل والدة العريس "ديانا روس" في "غرينويتش".

هذا وصرّحت "سيمبسون" لـUs weekly& خلال العرض الخاص لفيلم The Hunger Games: Mockingjay-Part 1 حول إنجاب الأطفال قائلة: "أحب أن يكون لدينا الأطفال. العدد ليس مهماً، فبأمكاننا ان ننجب العدد الذي نريد". فيما أعرب "روس" عن سعادته وامتنانه من حياته الزوجية قائلاً: "إنها أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، وكنت أتمنى لو حدث ذلك من زمنٍ بعيد".

يُذكر أن هذا الطفل&المنتظر من "سيمبسون " و"روس" هو الحفيد الثالث للمغنية الأميركية "ديانا روس" البالغة من العمر 70 عاماً.

&
&