&أطلقت الفنانة ميريام فارس أغنية بذمتك على مسرح ستار أكاديمي، فيما أدى الشاب خالد أغنيته الجديدة "سميرة" وذلك في البرايم ما قبل الأخير الذي خرج فيه الطالب المصري مينا عطا.


&& بيروت: أطلّت الفنانة ميريام فارس على مسرح برنامج المواهب "ستار أكاديمي" في البرايم ما قبل الأخير، حيث افتتحت الغناء مع الطالبة غادة الجريدي بأغنية "دقّوا الطبول"، وأعلنت أن الأغنية ستكون ضمن ألبومها الجديد "أمان"، الذي ستطلقه في 5 يناير(كانون الثاني) 2015. كما عبّرت عن حبّها الكبير للجمهور. ثم شاركت&مينا عطا أغنية "كيفك إنت"، لتختتم "عروس الموسم" إطلالاتها بالأبيض الساحر، ضمن لوحة استعراضيّة راقصة لأغنيتها الجديدة التي أطلقتها حصريّاً من مسرح ستار أكاديمي "بذمّتك". وأضاف الشاب خالد جرعة حماس على المسرح، حيث أطلّ مع محمد شاهين بأغنية "c’est la vie"، ومع ليا مخّول بأغنية "عايشة"، ليطلّ منفرداً بأغنيته الجديدة "سميرة". ثم صرّح أنه يستمدّ قوّته من محبّة الجمهور للإستمرار في عطائه الفنيّ بنجاح.

&وفي تفاصيل البرايم النصف نهائي، حضرت فرحة العيد المرتقب على المسرح ضمن لوحة مميّزة قدّمها الطلاب ليا وغادة ومينا ومحمد، وشارك فيها كورس من الأطفال، مما أضفى أجواءً الأمل والتفاؤل وحب الحياة، وهم يغنّون "بكرا بتشرق شمس العيد". وبمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة، أطلّ "عطا" بلوحة "Podium with hands" وأغنية "عربيّ أنا"،&ونقلت "مخول"الأجواء الى الأحياء الغربيّة وأغنية "Jenny from the block" ضمن لوحة الـ"Fire escape"، فيما تألقت&"الجريدي" بلوحة الـ"Paper ship" وأغنية "عالورقة خرطشت شوي".

وحسمت نتيجة البرايم ما قبل الأخير من برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه العاشر المنافسة على اللقب بين الأسماء الثلاثة، غادة الجريدي من تونس، محمد شاهين من مصر وليا مخّول من لبنان، وذلك بخروج الطالب المصري مينا عطا، بعد حصوله على 48.70% من تصويت الجمهور مقابل 51.30% لـ"الجريدي".&

يُذكر أن برنامج "ستار أكاديمي" يُعرض الخميس مباشرة الساعة الثامنة على الـ"CBC" والـ"LBCI"، وهو من إنتاج أنديمول ميدل إيست، إخراج طوني القهوجي، وتقديم هيلدا خليفة مدبّر.

&

&