صرّحت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم أن إحدى المجلات الأسبوعية المصرية كانت السبب في إطلاق الشائعة التي تحدثت عن ارتباطها بالفنان حسن الرداد، مؤكدة على أنها لن ترتبط قريباً.


القاهرة: صرّحت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم أن إحدى المجلات الأسبوعية كانت السبب بانتشار شائعة ارتباطها بالفنان الشاب حسن الرداد التي انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الجمهور بقوة. وأكدت على أن هذه الشائعة لم يكن لها أي أساس سوى هذا الخبر المفبرك الذي تناقلته عنها&باقي المواقع الالكترونية وكأنه حقيقةً مؤكدة.

وإذ أكدت في&تصريحٍ لـ"إيلاف" أنها ترتبط بعلاقة صداقة مع الفنان حسن الرداد، لكنها لا تفكر في الإرتباط خلال الفترة الحالية&وأن خبر ارتباطها لم يكن سوى شائعة تداولتها الصحافة، عبّرت عن سعادتها بردود الفعل التي حققها مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي يُعرَض حالياً على الشاشة، مشيرةً لأن العمل لن يكون له أجزاءً جديدة، كما أضافت أنها تقوم حالياً بالتحضير لعمل درامي جديد لكنها تفضل عدم الحديث عنه بالوقت الراهن.

هذا وأشارت "غانم"&لأن تجربة "هبة رجل الغراب" قد أجهدتها كثيراً بسبب كثرة الحلقات واستمرار التصوير لفترةٍ طويلة، إلا أنها أكدت أنها استمتعت بالتعاون مع فريق العمل وسعيدة بالنجاح الذي حققه هذا العمل مع الجمهور.

&